من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 01 مايو 2024 07:06 مساءً

الأخبار

محافظ سقطرى يكرم طلاب روضة دبنه ويفتتح توسعتها ويتسلم أرضية مخصصة لتنفيذ مشاريع تنموية لمناطق دبنه والمناطق المجاورة

أنباء عدن: الاثنين 03 أكتوبر 2022 02:54 مساءً
 
 
سقطرى 2 أكتوبر 2022م / خاص 
 
نظم مجلس تعاون تجمع مناطق دبنه بمحافظة سقطرى اليوم حفل تكريم أوائل الطلاب في روضة والصف الأول الأساسي في المناطق للعام الدراسي 2021-2022م . 
 
وشهد الحفل حضور محافظ المحافظة رأفت الثقلي و قوات الواجب السعودي 808 العميد ركن بحري عادل المطيري  ووكيل المحافظة صالح علي و مدير عام التربية احمد ابراهيم وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ وأعيان المناطق.  
 
وفي حفل التكريم هنئ محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي الطلاب الأوائل على تفوقهم وتميزهم العلمي خلال العام الدراسي الماضي ، مؤكدا على أهمية التكريم في تشجيع الطلاب على مواصلة تفوقهم وابداعهم العلمي . 
 
وأشاد الثقلي بجهود مجلس تعاون مناطق دبنه وأهتمامه في تطوير العملية التعليمية والخدمات الأخرى في مناطقهم والتنسيق الدائم مع الجهات المختصة في المحافظة . 
 
 مؤكدا حرص السلطة المحلية في تنفيذ مشاريع تنموية بمختلف المناطق وفقاً لأحتياج كل تجمع سكاني . 
 
من جانبه نوه مدير عام التربية والتعليم أحمد إبراهيم خالد بنشاط مجلس تعاون تجمع مناطق دبنه وأهتمامه بالتعليم في مناطقهم وخدمة المناطق المجاورة ، مؤكدا دعم المكتب لمثل هذا المبادرات المجتمعية لما فيه مصلحة أجيال المحافظة .  
 
وكان شيخ منطقة دبنه ونواحيها الشيخ عبد المعز يحيى عامر، قد القاء كلمة رحب فيها بالمحافظ رأفت الثقلي وجميع الحاضرون في الحفل التكريمي لمشاركة أبنائهم فرحتهم .
 
 مستعرضاً خلالها جهود مجلس تعاون مناطق دبنه في سبيل تنمية المناطق ومعالجة الكثير من الصعوبات التي تواجه المناطق وتوسيع مستوى الخدمات الأساسية للمواطن ، والعمل على رفع أحتياجات ومتطلبات المناطق والمناطق المجاورة وتسويقها بالتنسيق مع السلطة المحلية على المنظمات الداعمة المحلية والخارجية . 
 
وثمن الشيخ عبد المعز دعم المحافظ للمناطق وتوجيهاته الدائمة لتعزيز الجوانب الخدمية في المناطق وكذالك جهود المهندس عبد الجبار بن أحمد ودعمه السخي في إضافة فصلين دراسيين في الروضة .     
 
وفي الحفل قدم قائد قوات الواجب العميد بحري ركن عادل المطيري مختبر حاسوب مكون من 10 أجهزة كمبيوتر ومنظومة طاقة شمسية متكاملة دعما لروضة ومدرسة المنطقة ، لتنفيذ دورات حاسوب لأبناء المنطقة والمناطقة المجاورة.  
 
الى ذالك كرم مجلس تعاون تجمع مناطق دبنه المحافظ رأفت الثقلي بدرع المجلس على تعاونه مع المجلس لتنفيذ نشاطه في مناطقه ، كما تم تكريم وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري ومندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سعاد خلفان المزروعي وقائد قوات الواجب العميد ركن بحري عادل المطيري ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي وكذا المنهدس عبد الجبار محمد صالح بن أحمد على دعمه ببناء فصلين دراسيين في الروضة وعدد من أبناء المنطقة بدروع المجلس على دعمهم الدائم للمجلس والمنطقة .
 
وبهذا الصدد أفتتح المحافظ الثقلي رأفت الثقلي ومعه قائد قوات الواجب السعودي 808 العميد ركن بحري عادل المطيري  ووكيل المحافظة صالح علي و مدير عام التربية احمد ابراهيم وشيخ منطقة دبنه عبد المعز يحيى ، فصلين دراسيين جديدين في الروضة تم إنشائهم من قبل المهندس عبد الجبار محمد صالح بن أحمد.  
 
 الى ذالك تسلم المحافظ الثقلي من شيخ منطقة دبنه أرضية 300 متر في 300 متر مخصصة لتنفيذ عليها مشاريع تنموية وخدمية لصالح مناطق دبنه والمناطق المجاورة . 
 
حضر التكريم عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة ومشائخ وأعيان المناطق . 
 

.

 
المزيد في الأخبار
  إعلام الوزارة أشاد معالي وزير  الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بالعلاقة المتميزة والمثمرة التي تربط الوزارة بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن.   جاء
المزيد ...
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
  اعلام الوزارة   أصدرت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن قرارها اليوم بإتلاف شحنة أدوية تقدر بـ 425 كرتون محلول ارواء ومكملات غذائية فيتامينات تابعة
المزيد ...
      عبداللاه سُميح – إرم نيوز:   صعّدت مليشيا الحوثي عملياتها العسكرية على مختلف جبهات محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، في وقت تتصاعد فيه الجهود الدولية
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024