من نحن | اتصل بنا | الاثنين 03 أكتوبر 2022 12:08 صباحاً
الأخبار

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي رحيل الإعلامي البارز صالح الحميدي

أنباء عدن: الأربعاء 06 يوليو 2022 10:49 مساءً
 
نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رحيل الإعلامي البارز صالح حيدرة الحميدي، وكيل وزارة الإعلام في حكومة المناصفة الذي وافاه الأجل اليوم الأربعاء، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد معاناة مع المرض الذي ألم به.
فيما يلي نص بيان النعي:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.
 
ببالغ الحزن والأسى وإيماناً بقضاء الله وقدره تنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الإعلامي البارز صالح حيدرة الحميدي وكيل وزارة الإعلام، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022م، بعد معاناة مريرة مع المرض.
 
لقد كان للفقيد الحميدي مسيرة نضالية حافلة بالعطاء والنضال، ومناصرة القضايا الوطنية، ودور فعّال في مجال الإعلام، وخلق علاقات متينة مع كافة القوى والزملاء في الوسط الصحفي والإعلامي، كما تميزت سيرة حياته العملية بالتفاني والانضباط التنظيمي، من خلال شغله عدة مناصب إدارية صحافية منها إدارة قناة عدن سكاي، بالإضافة لمجاله كصحافي رياضي، وله إسهامات صحافية متعددة في هذا المجال.
وبرحيل الفقيد الحميدي، يكون الوسط الصحفي الجنوبي والعربي قد خسر واحداً من أنبل الصحافيين وكوادر الإعلام الجنوبية والعربية البارزة.
 
وإذ تعبّر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن خالص تعازيها وعظيم مواساتها إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته كافة، وكافة زملاء المهنة والجنوب بشكل عام، ومشاطرتها لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم، فإنها تبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد صالح الحميدي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
 

.

 
المزيد في الأخبار
  أفشل أبطال القوات المسلحة الجنوبية هجوماً غادراً للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، شمالي الضالع.       وأكد مصدر في اللواء الثالث مقاومة
المزيد ...
  نال الباحث والشخصية الشبابية المعروفة علي محروق رئيس هيئة النقل البري السابق اليوم درجة الماجستير بتقدير امتياز عن رسالتة الموسومة ( القيادة الذكية وأثرها في
المزيد ...
عقد اليوم في عدن اجتماع استثنائي لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق و الجسور بالمركز الرئسي في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة
المزيد ...
  ناقش المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن مع مدير مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج بديع القطيبي رزمة من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  ....١.... ان كنت لا تدري            فتلك مصيبة  وان كنت تدري       فالمصيبة أعظم  هنا
  إن التعليم هو أساس الحياة واللبنة في بناء الإنسان، إذا تم إصلاح التعليم فسيتم إصلاح المجتمع، ولن يتطور أي
  ....١.... ان الذي ملا          اللغات محاسنا  جعل الجمال      وسره في
   حروف تلظت        فاض بها الشوق  صاغت قصيدة                  عصماء    
  عملية تحديث القوانين واللوائح المنظمة للقطاعات الحيوية أصبح امرا ضروريا، حتى تواكب التطورات السريعة إما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022