من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 يونيو 2022 07:32 صباحاً
اخبار وتقارير

برفقة صديقته أمام الكعبة.. صور مغن مصري تثير جدلا صاخبا

متابعات: الاثنين 21 مارس 2022 04:24 مساءً
 

أثار المغني المصري، أحمد عفروتو، حالة من الجدل، بعد نشره صورا له بملابس الإحرام أمام الكعبة مع صديقته، أثناء أداءهما مناسك العمرة. 

وظهر عفروتو في الصور التي نشرها على حسابيه على إنستغرام وفيسبوك، برفقة زميله مطرب الراب، مروان بابلو، لكن الصور المنشورة تضمنت أيضا صورتين لعفروتو مع صديقته التي لم يذكر اسمها، مرفقا تعليق "اللهم تقبل إن شاء الله". 

ونالت الصور أكثر من 600 تعليق على صفحته على فيسبوك، متضمنة اتهامه بانتهاك قدسية الحرم الشريف، وتساؤلات بشأن كيفية سفر صديقته لأداء العمرة "من دون محرم"، وكيفية ظهورهما متلاصقين أمام الكعبة بدون أن يربطهما زواج، في حين طالبه البعض بعدم الالتفات إلى أي انتقادات.  

كما أثار عدم قص المغني المصري شعره جدلا، ونال انتقادات أخرى كثيرة، إذ ظهر شخص آخر، في فيديو قصير، نشره عفروتو، يقص للأخير قطعة صغيرة من شعره، ثم يتساءل إن كان مظهره قد تضرر أم لا؟.. فيجيبه صوت أنثوي بالنفي. 

وحسب ما نقلت عدة صحف مصرية، فقد علق عفروتو من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الرسمى على انستغرام، قائلا: "مش محتاج ده كله بس ده لتوعية الناس اللى مكسلين يعملوا سيرش.. قال الحسن: المسلم محرم ولعل بعض من ليس بمحرم أوثق من المحرم".

وكان عفروتو، أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بصحبة مطربي الراب مروان بابلو وويجز، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
بعد أن وجدت هيئة المحلّفين، في محكمة فيرفاكس، في فيرجينيا أن آمبر هيرد مذنبة، وأنها ألحقت الضرر بجوني ديب، فحكمت بدفع 15 مليون دولار، منها 5 مليون دولار تعويضات
المزيد ...
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة لمشاركة أحدث ظهور لهم مع المعجبين والمتابعين بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها
المزيد ...
  تتسارع بقوة خلال الأيام القليلة الماضية وتيرة التقارب بين مصر وتركيا وبدأت المحادثات بين البلدين تنطلق نحو إجراءات فعلية لتحقيق المصالحة.       فقد أكد
المزيد ...
  هناك سؤال دائما ما يراود أغلب مستخدمي فيسبوك وهو كيف أعرف من زار بروفايلى أو صفحتى الشخصية على فيسبوك، حيث يريد المستخدمون أن يعرفوا من هم أكثر الأشخاص الذين
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022