من نحن | اتصل بنا | الاثنين 02 أغسطس 2021 08:48 صباحاً
الأخبار
 

الفريق بن عزيز: الجيش يسطر ملاحم بطولية في جبهات الجوف

أنباء عدن: الأربعاء 09 يونيو 2021 10:28 صباحاً
قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، الثلاثاء، إن الجيش الوطني يسطر ملاحم بطولية خالدة في جبهات محافظة الجوف (شمالي اليمن).
 
وأشاد رئيس الأركان خلال زيارة تفقدية إلى جبهات الجوف، بالتضحيات والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي.
 
وأطلع بن عزيز على سير العمليات القتالية في جبهات القتال بمحافظة الجوف مشيداً بالالتفاف الشعبي الكبير لرجال قبائل الجوف ومارب وكل أبناء اليمن حول القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الهويّة والثوابت والمكتسبات الوطنية.
  
ونقل رئيس الأركان إلى المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.
 
كما أطلع الفريق بن عزيز، من القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، على سير العمليات القتالية والانتصارات التي حققها الأبطال في مختلف جبهات المنطقة، وما تتكبّد المليشيا الكهنوتية من خسائر فادحة في العتاد والأرواح على امتداد مسرح العمليات.
 
مثمناً في هذا الصدد جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم وإسناد متواصل للشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة العروبة والمصير المشترك ضد المشروع الإيراني الإرهابي العابر للحدود.
 

.

 
المزيد في الأخبار
انتقدت وزارة الدفاع اليمنية ورئاسة اركانها، بشدة اليوم الاثنين ما وصفتها ب"الاكاذيب" التي نشرها محرر الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة القطرية، احمد الشلفي. واستنكرت
المزيد ...
  وقع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي القانون رقم 135 لسنة 2021، بشأن فصل الموظفين الحكوميين بغير الطريق التأديبي وقانون الخدمة المدنية، الأحد.     ويهدف
المزيد ...
تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي   الاجهزة الامنية تنفذ تمرين الاغلاق الامني للعاصمة عدن بنجاح منقطع النظير   تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد
المزيد ...
خروج كلي للطاقة المستأجرة وكهرباء عدن تجدد مناشدتها    عدن - إعلام مؤسسة الكهرباء    خرجت صباح اليوم الاحد ال 50% المتبقية من القدرة التوليدية لمحطات الطاقة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
"ما لا نعرفه عن مريم".. فيلم مصري يشق طريقه نحو العالمية
استعدوا.. لم يعد هناك سبيل لحل سياسي في اليمن
إيران تطلق تطبيق لزواج المتعة .. تفاصيل
الرياض.. رواج زواج المسيار عبر تطبيقات المواعدة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
يصادف يوم 14 يوليو يوم الرياضة في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ونحن نعتز بهذا التاريخ، وهذه الذكرى،
يا درب ذي ناعم يا حيد السماء.... كانت البيضاء المحطة الأولى التي توجه إليها الحوثي بعد دخوله صنعاء ، وأثناء
ونحن على أبواب موسم هطول الأمطار وتدفق السيول, يعاني القطاع الزراعي في محافظة أبين مشكلات وصعوبات جمة تعيق
إن بعض البشر ماهرون جدًا في قتل الفرحة و افساد المتعة ، بل مبدعون في ذلك. فعندما يحتفلون بإنجاز لك أو مناسبة و
سيذكر عام ١٩٧٤ ، بالنسبة لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، كعام للانفتاح السياسي والدبلوماسي على دول
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021