من نحن | اتصل بنا | السبت 10 أبريل 2021 10:32 صباحاً
الأخبار
 

وزير الإعلام يوجه بإعادة تأهيل قناة عدن الفضائية

أنباء عدن: الخميس 25 فبراير 2021 05:38 مساءً
عقد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، لقاءاً موسعاً لقيادة قطاع التلفزيون بقناة عدن الفضائية.
 
واشاد الوزير الارياني بجهود قناة عدن ومكانتها العريقة ودورها التاريخي والنضالي في صناعة الوعي في كافة مراحل النضال الوطني..معبراً عن تطلعه أن تواصل القناة دورها الوطني في مواجهة التحديات والمشاريع الانقلابية حتى يتحقق الانتصار للشرعية واستعادة الدولة.
 
ووجه الوزير الارياني، بضرورة سرعة اعادة تأهيل استديوهات ومكاتب القناة وكافة اقسامها لبدء الانتاج التدريجي من مقر التلفزيون لتقوم القناة بدورها الريادي من العاصمة المؤقتة عدن..مشيداً بقناة عدن التي تعد من اول القنوات في المنطقة العربية ودورها في مختلف مراحل النضال الوطني، وتأثيرها على حياة المجتمع اليمني، بما مثلته من مشعل تنوير وطني وثقافي وإبداعي.
 
ونو الارياني، بالمبدعين بقناة عدن سواء كانوا من جيل الرواد أو من جيل الشباب في مختلف التخصصات والذين سيكون لهم دور محوري في إعادة تأهيل مبنى القناة وصيانة الاستديوهات وفق أحدث النظم..مؤكداً على اهمية البدء بنزول فرق العمل لمقر القناة والقيام بعملية الجرد والرفع بالاحتياجات من الواقع ليتم العمل على توفير هذه الاحتياجات، بما يمكن القناة من أداء دورها الوطني المأمول.
 
وأشار الوزير الارياني، الى أن إعادة تأهيل كافة المؤسسات الاعلامية يحتل أولوية لدى الحكومة لما لها من دور محوري في المساهمة في إعادة تطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن وحشد الرأي العام للالتفاف حول الشرعية ودعم جهودها في تقديم الخدمات للمواطنين.
 
وقال وزير الاعلام والثقافة والسياحة" نعول على دور قناة عدن في الاسهام بفاعلية ودورها الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران والتي يديرها الحاكم العسكري الايراني من مناطق سيطرة المليشيا"..مثمناً في الوقت ذاته الدعم الاخوي الذي يقدمه الاشقاء في المملكة العربية السعودية لليمن في كافة المجالات وفي مقدمة ذلك دعم الاعلام الرسمي واسناده في كافة المراحل وبالشكل الذي اهله للقيام بدوره في إيصال صوت الشرعية وفضح جرائم مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران.
 
واستمع الوزير الارياني، من قيادة قطاع تلفزيون عدن إلى التحديات والصعوبات التي تواجه العمل، وكذا الاحتياجات والمتطلبات التي تمكن قناة عدن من أداء مهامها في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ اليمن.
 
وأكدت قيادة القطاع، بذل جهودها من أجل النهوض بالقناة وتطوير أداءها بما يلبي التطلعات ويحقق الأهداف المرجوة.
 
حضر اللقاء وكيل الوزارة عبدالباسط القاعدي، ورئيس قطاع التلفزيون قناة عدن الفضائية فارس عبدالعزيز ومساعدي رئيس القطاع ومدراء العموم والمختصين بالقناة.  
 

.

 
المزيد في الأخبار
  شن طيران التحالف العربي غارات جوية على مواقع الحوثيين في البيضاء.   وقال مصدر محلي إن غارات لطيران التحالف دمرت دبابتين تابعة لجماعة الحوثي بالسوادية كانت في
المزيد ...
  ناشد الصحفي وليد المانعي الحكومة الشرعية والمنظمات الدولية بسرعة إغاثة مديريات ردفان الأربع وقال المانعي عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” كورونا
المزيد ...
  اصيب شاب في تعز برصاص قناص حوثي وهو يصلي في منزله. وقال مصدر محلي لكريتر سكاي: اخترقت رصاصة قناص حوثي جسد الشاب صدام مرشد امس الجمعة وهو في منزله يصلي
المزيد ...
يعاني كثير من الناس من عدم التمكن من النوم طوال الليل، والاستيقاظ بشكل متكرر، الأمر الذي يشير إلى عارض صحي يتطلب مراجعة الطبيب، إذ قد يكمن وراء ذلك مرض
المزيد ...
 
أختيار المحرر
معلق قنوات "بي إن سبورت": يتمنى التعليق في الافتتاح الرسمي لـ ستاد سيئون بحضرموت
رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري
وجدان شاذلي .. سر السنوات الخضراء العجاف
عملات سكّت في اليمن عام 1693 قد تحلّ لغز أقدم الجرائم الغامضة على كوكب الأرض
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  الاخطر من كورونا انهيار القطاع الصحي المنهار اساسا، هذا الانهيار يضاعف معاناة الناس و يجعل الجميع في وضع
     بلعيد الجوبعي احد ثوار الجنوب الاوائل انطلق في دروب الثورة السلمية منذ انطلاقتها وانخرط  في
  توفي الأديب والمثقف ميفع عبد الرحمن ، وكانت مساحة الحزن الواسعة عليه هي أبلغ تعبير عن مكانته بين الناس
  الصين وايران .. إتفاق يرقى إلى مستوى التحالف .. ما الذي دفع الصين في الوقت الراهن إلى عقد مثل هذا الاتفاق مع
  أيام معدودة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وليس هناك أي بارقة امل تلوح بالأفق بان الأمور ستتحسن
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021