من نحن | اتصل بنا | الاثنين 29 أبريل 2024 08:37 مساءً

الأخبار

خبر صادم لجميع المساهمين في شركة ”قصر السلطانة” .. والشركة توجه لهم دعوة عاجلة

الجمعة 04 ديسمبر 2020 09:45 صباحاً



في خبر صادم لجميع المساهمين، اعلنت شركة "قصر السلطانة" والتي تديرها بلقيس الحداد، ضياع بيانات المساهمين وطالبتهم بتزويد الشركة ببياناتهم.


وكانت بلقيس الحداد قد ظهرت يوم أمس الأول مطمئنة المساهمين بعودة أموالهم قريبا، بعد اعتقالها من قبل مليشيا الحوثي واحتجاز أموال الشركةوالمساهمين فيها.

وقال عدد من المساهمين في الشركة في حديث مع "المشهد اليمني" اليوم الخميس، انهم تلقوا اتصلا هاتفيا من مندوبات الشركة تم خلال الإتصال الطلب منهم بتزويدهم بمعلومات عنهم تشمل إرسال إسم المساهم الرباعي، ورقم التلفون، من أجل مطابقة قاعدة البيانات الخاصة بالمساهمين وفقا للإتصال .


وأضافوا أن هناك معلومات تم تسريبها بين المساهمين أنه تم إتلاف معلومات المساهمين وحرق أجهزة الكمبيوتر التي تتواجد بها المعلومات بينما ارجع آخرون الأسباب إلى عدم قيام بعض المندوبات بالتوريد المالي لأموال المساهمين إلى حساب الشركة وضلت هذه الأموال بأسماء هذه المندوبات وأن بعضهن مازالين تحت الإقامة الجبرية بعد توريد المبالغ بأسمائهن وأسماء بعض اقاربهن .



وتخوف المساهمين من أن تطمينات بلقيس الحداد - عشية ذكرى انتفاضة 2 ديسمبر والتي أطلقها صالح ضد الحوثيين بهدف استعادة النظام الجمهوري - تأتي في إطار سياسية المليشيا في تخدير المساهمين وخوفهم من استغلال مظلوميتهم في إثارة الفوضى بالتزامن مع ذكرى سبتمبر .


وأكدت المصادر أن هذه الخطوة تاتي في إطار المماطلة وخاصة بعد حصول عجز مالي كبير قد يصل إلى نصف المبلغ الخاص بالمساهمين والتي تحاول المليشيا من خلالها نهبها للمال وتحميل المسؤولية أطراف أخرى وهي المندوبات في تكرار لتجربة المليشيا المريرة مع الموظفين والتي نهبت مرتباتهم متهمة الشرعية بذلك رغم أنها تفرض ضرائب في مناطق سيطرتها تكفي بدفع المرتبات عشرة أضعاف وخاصة بعد أن وسعر الجالون البترول (عشرين لتر ) إلى أكثر من 9 ألف ريال و الديزل إلى 10 ألف والغاز إلى 9 ألف ريال وغيرها من الضرائب المرتفعة .


هذا وقامت المليشيا الحوثية بتحويل أموال شركة "قصر السلطانة" التي كانت بالعملة الصعبة أغلبها بالدولار الأمريكي والريال السعودي بسعر أقل من الربع من السعر السائد في سوق الصرف بمناطق سيطرتها وهو ما يعني نهبها لربع المبلغ لكن هذا المبلغ لم يكن كافيا للمليشيا والتي تحاول السطو على أموال المواطنين بشتى الطرق .

 

.

 
المزيد في الأخبار
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
  اعلام الوزارة   أصدرت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن قرارها اليوم بإتلاف شحنة أدوية تقدر بـ 425 كرتون محلول ارواء ومكملات غذائية فيتامينات تابعة
المزيد ...
      عبداللاه سُميح – إرم نيوز:   صعّدت مليشيا الحوثي عملياتها العسكرية على مختلف جبهات محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، في وقت تتصاعد فيه الجهود الدولية
المزيد ...
    بدأ البنك المركزي اليمني إجراءات تفعيل حساب التحويلات المحلية والدولية “IBAN” ومناقشة خطة تفعيله مع البنوك، حيث اتفق البنك المركزي مع البنوك على صيغة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024