من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 09:52 صباحاً
الأخبار

[email protected]

محافظ عدن يفتتح محطة بئر أحمد لتعبئة أسطوانات الغاز

أنباء عدن الاثنين 26 أكتوبر 2020 01:04 مساءً
عدن / خاص
افتتح محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، الإثنين محطة بئر أحمد لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي، بطاقة إنتاجية قدرها 18 ألف أسطوانة يومياً.
 
ويأتي افتتاح المحطة في إطار احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 57 لثورة 14اكتوبر المجيدة.
وعلى هامش حفل الافتتاح قال لملس :"سعداء أن نفتتح اليوم المحطة الغازية لرجل الأعمال محمد صالح أحمد مهدي والتي نأمل أن تشكل رافداً جديداً للسوق المحلية وبما يلبي احتياجات المحافظة والمحافظات المجاورة من الغاز المنزلي" .
 
وأوضح، نعتبر افتتاح المحطة هذه (شراكة) حقيقة تبدو جلية مع القطاع الخاص والذي نراهن أن يكون دافعاً لنا في عملية البناء والتنمية.
 
وتابع، نحن اليوم ننتقل الى عهد البناء والاستثمار الحقيقي، وقد أعلنا مسبقاً عن انطلاق عجلة التنمية في عدن.
 
وأضاف، أجدها فرصة مناسبة لأدعو الصادقين والشرفاء من رجال الأعمال والمستثمرين ونقول لهم ان عدن مهيأة لاحتضان استثماراتهم ومناخها طيب وبيئتها خصبة للاستثمار.
  
وأكد لملس، على استعداد السلطة المحلية في عدن بتقديم كافة سبل الدعم للمستثمرين، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجل الأعمال محمد صالح مهدي، وحرصه على العمل الاستثماري المفيد.
  
من جانبه عبر مالك المحطة محمد صالح أحمد مهدي عن سعادته بافتتاح المحطة التي تندرج في إطار عملية البناء والتنمية التي يحرص القطاع الخاص أن يكون فيها شريكا فاعلا مع الدولة .
 
وأوضح، نتوقع أن تغطي المحطة السوق المحلية وترفده بأسطوانات الغاز المطلوبة في معظم مديريات المحافظة الثمان وتمنى ، أن تخطى الجهود المبذولة .
 
واختتم تصريحه بالقول  : "نأمل أن تحظى المحطة بالدعم اللازم من قبل لجهات المعنية حتى تتمكن من تقديم خدمتها لعملائها وإيال خدمة الغاز الى المستهلكين بصورة اعتيادية وسهلة".
 
عقب ذلك ضغط لملس على زر تشغيل المصنع إيذانناً ببدء عملية التشغيل والدخول فعلياً في عملية الإنتاج.
 
حضر حفل الافتتاح نائب وزير الشؤون القانونية أحمد عوض المحروق والأمين العام للمحافظة بدر معاون ومدير عام مديرية البريقة يونس محمد سليمان.
 
 

.

 
المزيد في الأخبار
شهدت عاصمة محافظة حجة شمال اليمن يوم الاثنين جريمة بشعة قتل فيها مواطن امام زوجته وامام الملأ في احد أسواق المدينة . وقالت مصادر محلية ان الجريمة وقعت في
المزيد ...
وافق مجلس الوزراء السعودي على تعديل فقرة من جدول تأشيرات الزيارة والحج والمرور، سواء برا، أو بحرا، أو جوا، بالنسبة للكلفة والوقت.    ويأتي ذلك في إطار تحسين
المزيد ...
  تقرير تداولته مواقع اخبارية عدة في اليمن تطرقت فيه إلى اسباب اخفاء علي صالح لقب عائلته لاكثر من 3 عقود من الزمن .. ومثلما كان الاسم الأوسط لأوباما دافعاً إضافيّاً
المزيد ...
  قال الكاتب والمحلل السياسي العربي ان الاتراك يستعدون للتدخل في الازمة اليمنية على مايبدو . وقال عطوان في مقال نشره يوم الأحد انه و قبل ثلاثة أيّام نشر السيّد
المزيد ...
 
أختيار المحرر
السعودية تصدر تعليمات جديدة بشان الملابس ومساحيق الزينة
السعودية تعلن تعديل أسعار تأشيرة الحج والعمرة ..الاسعار الجديدة
علي صالح تعمد اخفاء اسم جده عفاش .. لماذا؟!
خلافات داخلية تعصف بمليشيا الانقلاب .. قيادات حوثية بارزة ترفض أوامر ”المشاط” والأخير يحذرهم من ثورة شعبية ستقتلع الجميع! .. تفاصيل هامة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  دودة القز تصنع ألياف الحرير  من أوراق شجرة التوت ، غير أنها تقوم بإتلافه فور خروجها من شرنقة الألياف
  في ظل التغيير الذي يشهده العالم نحو تطوير تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها في كل المجالات بأقصى ما
كورونا يضرب من جديد. قالت دراسة استرالية إن الفيروس بمقدوره البقاء على الأسطح الجافة لمدة شهر كامل، وإن لم
  إن الوضع الراهن الذي وصلت إليه أندية #الضالع يدعو للحسرة ، فجميعها قد تحولت إلى مقايل لمضغ القات وتجمع
لاشك أننا نسعد ونفرح كالكثيرين من البشر عندما نشاهد ونسمع أفعال واعمال بعض الأفراد والجماعات في مبادرات
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2020