من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

رياضة

 

بعد "ليلة الفضيحة".. مدرب تشلسي يفسر ما حدث أمام مان سيتي

الاثنين 11 فبراير 2019 02:30 مساءً

بعد تعرضه لأسوأ "فضيحة" له في الدوري الإنجليزي الممتاز، على مر التاريخ، خرج مدرب تشلسي، ماوريسيو ساري، بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ولم يستمر طويلا.
واكتسح مانشستر سيتي، مساء الأحد، تشلسي، بسداسية نظيفة، في المرحلة السادسة والعشرين من "البريمرليغ".

والنتيجة تعد أسوأ هزيمة لتشلسي عبر تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وعقب نهاية اللقاء، حضر ساري المؤتمر الصحفي لكنه غادر سريعا بعد أقل من 4 دقائق فقط على بدايته، في أقصر مؤتمر صحفي له مع تشلسي منذ أن تولى تدريبه.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ساري قوله إنه كان يهدف إلى تقديم الكرة التي اعتادتها جماهير البلوز من الفريق منذ تولى تدريبه، مضيفا "هدفي دائما هو أن أقدم كرة القدم التي اعتدت على تقديمها ولن أتغير".

وأوضح "في بداية الموسم، كانت طريقتي ناجحة ولذلك علينا أن نحاول أن نعرف لماذا لم تُعد ناجحة خلال الفترة الأخيرة"، مشيرا إلى أن لاعبيه ارتكبوا أخطاء أمام الخصم "الخطأ"، الأمر الذي أدى إلى استقبال 6 أهداف.

وذكر المدرب الإيطالي أن تشلسي "تواجهه مشكلة كبيرة في اللعب خارج ملعبه، مضيفا "في بداية الموسم كنا أفضل خارج ملعبنا، لكن كل شيء تغيّر في الشهر الأخير، يجب أن نفهم ما حدث".

وبخصوص ما إذا كانت هذه الخسارة الثقيلة ستطيح به من تدريب تشلسي، أجاب بالقول "إقالتي؟ لا أعلم، لم لا، عليك أن تسأل إدارة النادي، أنا قلق فقط بشأن النتيجة والمستوى الذي قدمناه، لكن وظيفتي كمدرب دائما في خطر لذلك فأنا لست قلقا بشأن النادي".

وبخصوص ما وصفته بعض وسائل الإعلام بـ"التصرف غير اللائق" من ساري تجاه مدرب مان سيتي، بيب غوارديولا، بعدما تعمد تجاهله عند نهاية المباراة، قال مدرب تشلسي "لم أشاهد غوارديولا لحظة خروجي من الملعب، لكنني سأذهب لتحيته فيما بعد كالعادة، كنت أريد الذهاب سريعا إلى غرفة الملابس ولم أره حينها، لا مشكلة إطلاقا بيني وبينه".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل، فيما تجمد رصيد تشلسي عند 50 نقطة بالمركز السادس.

 

 

 
المزيد في رياضة
ضمت قائمة أفضل مسددين لركلات الجزاء في بطولات أوروبا الكبرى، اسمين جزائريين في قائمة الخمسة الأوائل، تصدر أحدهما القائمة.وحل الجزائري رياض بودبوز بالمركز الأول في
المزيد ...
أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير، تعافي كل من جيسي لينغارد وأنطوني مارسيال، وإمكانية مشاركتهما في مواجهة ليفربول المرتقبة، في المرحلة 27 من
المزيد ...
عبر نجم ليفربول محمد صلاح عن رغبته العارمة في الفوز أمام مانشستر يونايتد، عندما يتلقي الفريقان في "أولد ترافورد" بالمرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي
المزيد ...
جنبت قرعة دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، الأندية الكبيرة والمتوجة سابقا باللقب
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك