من نحن | اتصل بنا | الاثنين 19 أغسطس 2019 08:14 مساءً
منوعات
الخميس 04 أبريل 2019 05:30 مساءً
عثر باحثون في شركة أن معلوماتية تدعى "UpGuard" على مئات الملايين من الملفات المتعلقة بمستخدمي فيسبوك، مخبأة في سيرفرات التخزين السحابي الخاصة بشركة أمازون، والتي تم نشرها عن طريق الخطأ.ويأتي هذا
الخميس 04 أبريل 2019 05:01 مساءً
تعرضت امرأة من أصول أفريقية لضرب عنيف من قبل رجل أبيض بعد أن وجه لها لكمات قوية، ومع ذلك فهي تواجه تهما جنائية، في حالة ينطبق عليه المثل الشعبي "ضربني وبكى وسبقني واشتكى". وبدأت المشكلة في موقف
الخميس 04 أبريل 2019 04:30 مساءً
حين يتعلق الأمر بالشعبية على موقع إنستغرام للصور والفيديو، يسيطر الزوجان الملكيان في بريطانيا، اللذان ينتظران ولادة طفلهما الأول قريبا، على اهتمام المستخدمين، ربما أكثر من نجوم هوليوود.فقد
الخميس 04 أبريل 2019 04:01 مساءً
أصيب مسؤولو الجمارك الفلبينية بالدهشة عندما فتحوا صناديق بسكويت ودقيق شوفان ملفوفة كهدايا، شحنت من بولندا، ليجدوا داخلها مئات من العناكب الحية. وضبط موظفو مكتب الجمارك 757 عنكبوتا في مركز
الخميس 14 مارس 2019 07:30 مساءً
نجا رجل أسترالي من الموت بأعجوبة، في مواجهة مسلح بقوس وأسهم أمام منزله، إذ اخترق سهم أطلقه المسلح هاتفه المحمول الذي كان يمسكه لتصوير الواقعة. وكان الرجل الذي يبلغ من العمر 43 عاما عائدا إلى
الخميس 14 مارس 2019 07:01 مساءً
أعلن علماء آثار، مؤخرا، عثورهم على مومياء قديمة يصل عمرها إلى 1500 سنة، داخل أحد الكهوف في منطقة "ألتاي" الجبلية بمنغوليا. وبحسب ما نقل موقع "ذا إبوش تايمز"، فإن البقايا التي كانت ملفوفة في ثوب من
الخميس 14 مارس 2019 06:30 مساءً
أمرت هيئة محلفين بولاية كاليفورنيا بدفع 29 مليون دولار لامرأة قالت إن مادة الإسبستوس المستخدمة في بودرة تلك من إنتاج شركة "جونسون آند جونسون" تسببت في إصابتها بالسرطان.ويمثل الحكم الصادر من
الخميس 14 مارس 2019 06:01 مساءً
كشف فيلم أميركي مثير، مؤخرا، أن نجم البوب العالمي، مايكل جاكسون، لم يكن يحب زوجته الأولى، ليزا ماري بريسلي، وإنما ارتبط بها من باب الطمع لأنها ابنة الفنان المعروف والثري، إلفيس بريسلي.وقالت
الأربعاء 06 مارس 2019 11:11 مساءً
كثيرا ما يقع بصرنا على صور مثيرة لفنانات أو نجمات أو شهيرات في أنحاء العالم، ونادرا ما نراهن من دون مكياج أو تجميل. ولكن ينبغي على كل النساء أن يشعرن بجمالهن وبالثقة بالنفس خصوصا في ليلة العرس،
الأربعاء 06 مارس 2019 09:09 مساءً
بعد شهر على دخوله البيت الأبيض وتوليه مقاليد الحكم، قدم الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، تعويضات عن "عيد الحب" (فالنتاين داي) لمحاميه السابق مايكل كوهين، وهي الدفعة الأولى من "اتفاق الصمت" مع
أختيار المحرر
صحيفة لندنية : الرئيس هادي سيتنحى عن السلطة ويغادر السعودية نهائيا
بعث له برسالة خاصة .. شاهد : نادي برشلونة الاسباني مهتم بلاعب اليمن عادل وجدان شاذلي
أهانت قدرته الجنسية .. فقام بقتلها !
القبض على يمني أثار الخوف في مطار دولي ب6 رصاصات طويلة المدى "صورة"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك