من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:27 مساءً

الأخبار

هل في شكل الاستقبال الاماراتي تقليل من اهمية زيارة الرئيس هادي ؟!

- المصدر: مواقع الأربعاء 13 يونيو 2018 07:15 مساءً

 

 قام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الثلاثاء 12 يونيو 2018، بزيارة قصيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة التقى خلالها بولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد.

وكان في استقبال رئيس الجمهورية، لدى وصوله للعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء الثلاثاء، وزير الدولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام سلطان احمد الجابر والسفير الإماراتي لدى اليمن سالم خليفة الغفلي، ما اعتبره متابعون بالإستقبال الباهت والتجاوز الواضح للأعراف الدبلوماسية.

كما اعتبر متابعون للشأن اليمني أن الإستقبال الباهت للرئيس هادي، بعد تلقيه دعوة لزيارة الإمارات العربية المتحدة، مثل درساً قاسياً ورسالة ذات دلالات معينة موجهة لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مشيرين إلى أن هذه الرسالة وجهت لرئيس الجمهورية في ذكرى تحرير مدينة عدن من ميليشيات الحوثي الإنقلابية، وتأتي في ظل استمرار منع دولة الإمارات للرئيس هادي من العودة إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وظهر الرئيس هادي خلال لقائه بولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد في غرفة ضيقة، ووصف المتابعون مكان الإستقبال بالمكان البسيط حيث يتضح من الصورة بأنه مكان غير مخصص لإستقبال رؤساء الدول والضيوف.

وعلق الصحفي اليمني سمير النمري ساخراً: قاعة ضخمة تلك التي أسُتقبل بها الرئيس عبدربه منصور هادي في الإمارات.

وأشار متابعون إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ما زالت تتعامل مع الرئيس هادي بالعنجهية والتهميش وكأنه لا يحمل صفة رئيس الجمهورية اليمنية، والممثل الشرعي لليمن وشعبه، الذي أعطى التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة الإذن بالمشاركة في العمليات العسكرية ضد ميليشيات الحوثي في اليمن.

View image on Twitter
View image on Twitter
سمير النمري Sameer Alnamri
 
@sameer_alnamri
 
 قاعة ضخمة تلك التي أسُتقبل بها الرئيس عبدربه منصور هادي في #الإمارات.

 

هذا وتناول اللقاء بين رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد الجهود المشتركة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

 
 

.

 
المزيد في الأخبار
  خاص -المركز الاعلامى م المعلا  عبر الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا عن خالص الشكر والامتنان للرئيس القائد عيدروس قاسم.الزُّبَيْدي  رئيس
المزيد ...
  تشهد جبال عدن ظاهرة مقلقة تتمثل في انتشار ظاهرة البسط العشوائي من قبل نازحين ونافذين، تاركين وراءهم مشهدًا يشوه وجه عدن الحضاري، ويهدد سلامة المدينة
المزيد ...
    عدن- خاص   باشرت فرق المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن فجر الجمعة  باصلاح كسر في خط المياه الرئيسي "القديم" قطر 12 هنش بشارع أروى بمديرية
المزيد ...
:   حسمت المملكة العربية السعودية، الجدال بشأن اتفاق "خارطة الطريق الى السلام في اليمن"، وأصدرت اعلانا رسميا يتضمن تبنيها الكامل للخارطة ودعمها توقيع مختلف
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024