من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:11 مساءً

رياضة

مصدر يؤكد تواجد قائد اللواء الثالث عروبة في الصفوف الأمامية بالجوف وينفي شائعات الحوثيين

- المصدر: مواقع السبت 20 يناير 2018 09:01 صباحاً

 

أكد مصدر مقرب من قائد اللواء الثالث عروبة العميد/ عبدالكريم عوبل السدعي أنه بخير وبأتم الصحة ويتواجد في الصفوف الأمامة بميدان المعركة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف.

 

وأوضح المصدر لـ"المشهد اليمني"، أن العميد السدعي يخوض معركة الشرف بجانب محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة السادسة وابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للقضاء على ميليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وكان نشطاء وقيادات حوثية نشرت أخبار خلال الأيام الماضية تُطمئن قواتها المنهارة والمهزومة في جبهات القتال عن مقتل مزعجهم ومرعبهم قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي بكمين محكم، وهو الأمر الذي نفاه المصدر المقرب للعميد السدعي.

 

وتحاول ميليشيات الحوثي بكل طرقها الفاشلة التخلص من العميد السدعي، وكان اخرها عبر صاروخ أطلقته الأسبوع الماضي على مقر اللواء ”نجاء منه“ عقب ساعات من بدء عملية الانتصارات في محافظة الجوف.

 

وتذكر مصدر عسكري ل"المشهد اليمني" وصية الشهيد القائد عبدرب الشدادي بالتمسك بالعميد السدعي والوفاء معه وأنه يعد من اخلص وأصدق الضباط، وقال لو في أربعة اشخاص من أمثاله مخلصين إننا قد وصلنا إلى كهوف مران.

 

وتلقى اللواء الثالث عروبة بقيادة السدعي مؤخراً اهتمام ومتابعة واشراف مباشر من قبل نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان العقيلي.

 

ويعد العميد/ السدعي من أول المقاتلين في ميادين القتال ضد الانقلابيين يرفض الظهور إعلامياً، حيث حاولت عدة قنوات إخبارية خلال اليومين الماضيين بعد التأكد من وجوده في ميدان المعركة لمقابلة واستضافته على شاشاتها لكنه رفض ذلك.

 

ويعتبر السدعي من أبرز مشائخ قبيلة وصاب في محافظة ذمار، وتعد منطقته أكثر من دفعت بالمقاتلين لمختلف الوحدات والجبهات، ويصل تعدادها ما يقارب مليون نسمه.

 

الجدير ذكره ان العميد عبدالكريم السدعي له القدره في خوض المعارك وأبرزها إنهاء عصابة الحديدة التي كانت مستعصية بحينها على أجهزة الدولة، وايضا إنهاء التقطعات في طرقات أنس بمحافظة ذمار.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024