من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:27 مساءً

رياضة

الحرية يحقق أول إنجازاته الكروية والشرق وصيفاً للدوري المشترك

السبت 22 أكتوبر 2016 10:25 صباحاً
المكلا / فهمي باحمدان
 
      حقق  فريق الحرية من السيلة بمدينة المكلا القديمة أول بطولة له منذ الإعتراف به رسمياً من قبل نادي المكلا الرياضي قبل اكثر من عام وذلك بفوزه عصر اليوم الجمعة بكأس بطولة دوري كرة القدم  المشترك في نسخته الأولى الذي ضم الفرق الرياضية الشعبية التابعة لنادي المكلا وجاره نادي وحدة المكلا .
 
     وجاء تتويج فريق الحرية بالكأس الأولى عقب إعلانه بطلاً بالقرعة بعد تعادله في الوقت الأصلي دون أهداف وتعادله أيضا بركلات الترجيح 5/5 في المباراة النهائية  التي جمعته ومنافسه فريق الشرق من الحرشيات على  ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا بحضور جماهيري كبير.
 
      كانت مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني قد شهدت مستوى جيداً من الفريقين غير أن غياب التهديف كان النتيجة السلبية لهذه المواجهة الجميلة التي لو اكتملت بالأهداف لزادة المواجهة حلاوة ومتعة  ,  فرط  الفريقين وبخاصة خط الهجوم بفرص عديدة نتيجة غياب التركيز في بعض الهجمات والتسرع في الهجمات الاخرى .
 
      ولأنه لابد من بطل  يتوج بكأس البطولة ووصيف يحمل كأس المركز الثاني إحكتم الجميع بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة لركلات الترجيح التي شهدت تعادلاً بخمس ركلات بعد ضياع ركلة لكل فريق واتجه الجميع بعد ذلك لحسم نتيجة المباراة بالقرعة التي إبتسمت للأحمر فريق الحرية وإعلانه بطلاً .
  
      وفي ختام المباراة جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور  نائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل معاذ عبدالله العطاس ومعه نجم حضرموت ونادي المكلا السابق الكابتن القدير عمر علي سويد ورئيس نادي المكلا الرياضي الكابتن  ناصر عبدالله الناخبي  ورئيس اللجنة الفنية بفرع اتحاد كرة القدم الكابتن حسين احمد الهندي واعضاء اللجنة المنظمة , اذ تم تكريم البطل فريق الحرية بكأس البطولة وكرم الوصيف فريق الشرق بكأس المركز الثاني ونال لاعب فريق الحرية سعيد مبارك باحكم جائزة افضل لاعب بالنهائي كما كرم عدد من المساهمين والمتعاونيين في نجاح البطولة .
 
.. أدار المباراة في الساحة الحكم عمر باشراحيل بمعاونة محمد فؤاد                      ورشاد باعساس على الخطوط وراقب المباراة ادارياً عضو اللجنة المنظمة اشرف سالم فرحان وفنيا الكابتن سالم صالح بوعسكر وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد .
 
.. حضور الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بحضرموت الساحل النهائي وتفاعله مع الأنشطة الرياضية والشبابية محل تقدير الجميع .
 
      .. حضر المباراة المدير الاداري بنادي شعب حضرموت الرياضي ابراهيم عبدالقادر باحشوان وعضو مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي محمد علي الهيج , ورئيس مجلس الفرق بنادي التضامن باسل احمد باظروس وعضو مجلس ادارة نادي شعب حضرموت اشرف الشيباني والشخصية الرياضية محمد كرامه برك وعاقل حي الشهيد خالد جعفر الرباكي وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .
  
.. المؤازرة الجماهيرية كانت حاضرة وبقوة في اللقاء عبر رابطة المشجعين لكل فريق .
 
.. اللجنة المنظمة للبطولة التي يرأسها الكابتن صلاح يسلم بامحيسون وتضم في عضويتها اشرف سالم فرحان , وسيم حسين النهدي محمد حسين بازنبور , محمد عمر باعلي ونزار عبده مخير قدمت شكرها لكل من ساند جهودها حتى وصلت البطولة لهذا النجاح الكبير  وعبرت عن إعتزازها بالتواجد الرسمي والحضور الجماهيري .
 
.. في ختام هذه البطولة نامل ان يستفيد ناديي المكلا والوحدة من ثمارها وتتشكل الفرق المختلفة من اللاعبين المميزين والمبرزين والذين قدموا مستويات جيدة خلال مسيرة البطولة .
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024