من نحن | اتصل بنا | السبت 05 أكتوبر 2024 03:54 مساءً

الأخبار

مليشيا الحوثي تواصل اعتقال عشرات الفتيات بينهن صغيرات في معتقلات سرية (تفاصيل)

الأحد 31 مارس 2019 08:40 صباحاً

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية إذلال وتعذيب المختطفين والمختطفات والمخفيين قسراً في سجونها بالعاصمة صنعاء بالتزامن مع منعها أسر وأهالي المختطفين من زيارة أبنائهم.

وشكا عدد من الأسر استمرار المليشيات في إخفاء أبنائهم وعشرات الفتيات ومنعهم من الزيارات والاطمئنان عليهم، حيث مر على بعضهم أكثر من عامين داخل سجونها الخفية.

وأضافت إن العشرات من المختطفين والمختطفات يعانون في سجون ميليشيا الحوثي بصنعاء من وضع صحي حرج نتيجة لما يتعرضون له في السجون من تعذيب جسدي ونفسي وإهمال صحي متعمد ساعد في انتشار الأوبئة داخل هذه السجون، بالإضافة إلى منع أهاليهم من إدخال الدواء والغذاء والمال لهم دون سبب يذكر.

كما أن المليشيات تحتجز العشرات من الفتيات بينهن صغيرات في أحد سجونها الخفية والواقع في بدروم مبنى حكومي كان مخصصاً للمتسولين بمنطقة صرف، وكان قد استهدفه طيران التحالف قبل أكثر من عامين.

وقالت المصادر إن الفتيات المخفيات قسراً أغلبهن اختطفن خلال العامين الماضيين من الكافيهات والاستراحات وشوارع العاصمة صنعاء، وبعضهن من منازلهن ولفقت لهن المليشيات تهمة "الدعارة"، وتواصل احتجازهن هذه المدة الطويلة دون أي مسوغ قانوني أو إحالتهن إلى المحاكمة.

وأشارت المصادر إلى أن بعض الأسر التي عرفت مكان احتجاز بناتهم منعتها المليشيات من زيارتهن، كما رفضت السماح بادخال طعام أو نقود لهن.
ويتعرض المختطفون في سجون مليشيا الحوثي للتعذيب الجسدي والنفسي، فيما قتل العشرات منهم تحت التعذيب منذ انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران على السلطة أواخر العام 2014م.

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
      حينما تفلس الحكومة وتعجز عن صرف بقايا مرتبات لربع موظفيها يقولون اصلاحات اقتصادية وحينما نقول لهم الإصلاحات تبدأ بإيقاف مرتباتكم بالدولار واحترام
المزيد ...
  عدن /خاص أصدرت قبائل الحواشب اليوم بيان بشأن الظلم الذي تعرض له ولهم الشيخ محمد علي سعيد الحوشبي المتكون في  التعمد لابعاده من إمامه مسجد سعد بن
المزيد ...
  كشف مصدر مقرب من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا والمصنفة دولياً على قوائم الإرهاب، يوم الاثنين، عن إنفجار شحنة أجهزة بيجر قبل توزيعها على قيادات الجماعة، وسط
المزيد ...
  : وثق مقطع فيديو طريف أحد المواطنين الأردنيين وهو يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني سقط في الأردن. وأظهر الفيديو حطام الصاروخ الإيراني الذي كان متوجهاً إلى
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024