من نحن | اتصل بنا | السبت 05 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

رياضة

بعد سقوط سان جرمان.. شتائم سوقية من نيمار "لأربعة لا يفهمون"

الخميس 07 مارس 2019 04:30 مساءً

بعد إقصاء فريقه باريس سان جرمان من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، توجه لاعب الفريق الفرنسي نيمار إلى إنستغرام فشتم و"أرعد وأزبد" بحق حكام اللقاء، الأمر الذي قد يوقعه في مشكلة حقيقية مع الاتحاد الأوروبي "يويفا".

ورغم غياب نيمار عن الفريق الباريسي منذ وقت ليس بالقليل بداعي الإصابة، فإن الخسارة وجهت صفعة قوية لآماله في العودة والمشاركة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تعد أكبر بطولة عالمية للأندية، وفقا لما ذكرته "إندبندنت" البريطانية.

وكان فريق باريس سان جرمان قد ودع من الدور ثمن نهائي بطولة الشامبيونزليغ بعد خسارته أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف مقابل ثلاثة، جاء أحدها في وقت قاتل، مهدرا تقدمه ذهابا بهدفين نظيفين.

وسجل ماركوس راشفورد هدفا من ركلة جزاء في الرمق الأخير، احتسبت بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد "الفار"، ليفوز اليونايتد على سان جرمان 3-1، ويتأهل بفارق هذا الهدف إلى دور الثمانية.

ويبدو أن قرار الحكم دامير سكومينا قد صدم سان جرمان، ولكن وقعها على نيمار كان عنيفا، بدليل الشتائم التي كالها للحكام على إنستغرام، إذا تتجاوز بالتأكيد حدود الغضب وأداء زملائه في الملعب.

وقال نيمار على حسابه في إنستغرام "يا للعار.. لقد وضعوا 4 أشخاص لا يفقهون شيئا عن كرة القدم ليتحملوا مسؤولية مشاهدة إعادة اللقطة بالتصوير البطيء في نظام حكم الفيديو المساعد".

وأضاف نيمار "لم تكن هناك مخالفة.. كيف يمكن أن تكون لمسة يد بينما لمست الكرة ظهر اللاعب"؟ وأتبع ذلك بشتيمة لا يمكن نشرها على موقع "سكاي نيوز عربية" .

وسارع مدرب باريس سان جرمان، توماس توخيل، للدفاع عن نيمار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وقال "بالطبع كان رد فعل قويا، كان في الملعب".

وأضاف توخيل "في بعض الأحيان، بعد معركة شرسة يستخدم المرء كلمات قوية ويكون رد فعله مبنيا على العاطفة، لكن بعد بضع ساعات يهدأ.. لقد أراد (نيمار) أن يعود معنا إلى الدور ربع النهائي وكان يعض على النواجذ في كل مباراة لعبناها.. لذا لا تكونوا قساة معه.. ولا تبالغوا في تفسير استخدامه لهذه الكلمات.. في اللحظة.. يعبر المرء عن غضبه بسرعة على الهاتف الذكي". 

 

.

 
المزيد في رياضة
المنسق الإعلامي / محمد فتحي : يبدأ منتخبنا الوطني الأول، الجمعة القادمة معسكره الداخلي بمحافظة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسختها السادسة
المزيد ...
أثار أحد مشجعي بايرن ميونخ الجدل خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا، بسبب مسحوق أبيض أظهره وكان يحاول استنشاقه خلال سير المباراة. وحقق أستون فيلا فوزه الثاني تواليا
المزيد ...
احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقبه الثاني مع فريق إنتر ميامي عند حمل "درع المشجعين" في غرفة تغيير الملابس وسط زملائه في الفريق إثر الفوز الثمين على نظيره كولومبوس
المزيد ...
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي حلما لنجمي فريق الريان القطري بيريرا، وروجر غيديس، عقب مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024