من نحن | اتصل بنا | الخميس 04 يوليو 2024 11:24 صباحاً

رياضة

أنصار إيفرتون يسخرون من لاعبهم بعد فعلته مع صلاح

الاثنين 04 مارس 2019 07:01 مساءً

أثار البرازيلي بيرنارد لاعب إيفرتون الإنجليزي، يوم الأحد، مشاعر مختلطة من جماهير فريقه بعد أن رصدوا ما قام به تجاه نجم ليفربول محمد صلاح بين شوطي ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بدون أهداف.
وبعد نهاية الشوط الأول من المباراة، وبينما كان لاعبو الفريقين في طريقهم إلى غرف تغيير الملابس، رصدت جماهير إيفرتون لاعبهم بيرنارد وهو يطارد صلاح.

وتواجه اللاعبان كثيرا خلال الشوط الأول، بحكم وجودهما في نفس المركز تقريبا. وفي إحدى المناسبات التي أفلت فيها صلاح من التغطية الدفاعية، انفرد بشكل كامل بالحارس جوردان بيكفورد لكنه عجز عن التسجيل بعد أن تصدى الحارس للكرة بأطراف أصابعه.

وبعد نهاية الشوط، لحق بيرنارد بصلاح وتحدث معه، وكان كلا اللاعبين يغطي فمه عند الحديث، لكن صلاح أشار إلى خارج الملعب مما جعل أنصار إيفرتون يدركون أن لاعبهم طلب قميص صلاح.

وبعد الواقعة مباشرة، لجأ أنصار إيفرتون إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ردود فعلهم متنوعة بين الغضب من لاعبهم الذي يطلب قميص لاعب من غريمهم التقليدي، وبين السخرية من طلب القميص بين شوطي المباراة.

أحد المعلقين على تويتر ويدعى شان هيث، قال : " لا أصدق أن بيرنارد يطلب قميص صلاح بين شوطي المباراة."

وعبّر أنصار كثر للفريق الأزرق عن استغرابهم وسخريتهم من لحاق لاعبهم بصلاح لطلب قميصه خلال الاستراحة، وهو الأمر الذي جرت العادة أن يحدث بعد انتهاء المباراة.

وخرج إيفرتون بنتيجة مرضية لجماهيره ضد الغريم ليفربول، إذ حرمت نتيجة التعادل "الريدز" من صدارة الدوري ومنحت القمة لمانشستر سيتي، ووجهت ضربة قوية لآمال ليفربول في المنافسة على اللقب.

من جهته، لكم يكن لاعبو يورغن كلوب بالمستوى المطلوب، وعجزوا عن التسجيل، وكان صلاح في رأس قائمة من تلقوا الانتقادات بعد أن أهدر كرتين انفرد فيهما بحارس إيفرتون.

وأصبح رصيد السيتي 71 نقطة في صدارة الترتيب، يليه ليفربول بـ 70 نقطة مع تبقي 9 مباريات ستحسم المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن ليفربول منذ 1990. 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024