من نحن | اتصل بنا | الأحد 30 يونيو 2024 02:30 مساءً

رياضة

بالصور.. شيء واحد فعله لاعبو مان سيتي بعد الفوز على ليفربول

الأحد 06 يناير 2019 05:15 صباحاً

 لم يدخر مدافع فريق مانشستر سيتي، جون ستونز، وقتا طويلا ليكتشف كيف تمكن من تحويل السباق على لقب البريميرليغ رأسا على عقب عندما منع كرة ليفربول من اجتياز مسافة 11 ميليمترا فقط وحرم الريدز من تحقيق انتصار كان سيقربهم جدا من لقب الدوري الغائب منذ موسم 1989-1990.

ففي الدقيقة 18، نجح جون ستونز، في إنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين من دون أهداف.

في تلك الدقيقة، سدد مهاجم ليفربول، ساديو ماني، الكرة لكنها ارتطمت بالقائم إلى داخل منطقة الجزاء، فحاول ستونز إبعادها، لكنها اصطدمت بالحارس البرازيلي، وعادت باتجاه المرمى، فسارع ستونز إليها وتمكن من إخراج الكرة من قلب المرمى، حيث لم يبق سوى 11 ميليمترا لاجتياز الخط بأكمله، وبالتالي تمكن من حرمان ليفربول من هدفه الأول.

واعتبر متابعون أن ما قام به ستونز قد يصبح من اللحظات الحاسمة التي ستحسم لقب هذا الموسم، خصوصا وأن فوز ليفربول كان يعني توسيع الفارق إلى 10 نقاط أما التعادل فيعني الإبقاء على فارق النقاط السبعة، في حين أن خسارة ليفربول، وهو ما حصل، يعني تقليص الفارق إلى 4 نقاط واستعادة فرصة المنافسة على اللقب بعد مرور 21 جولة.

وفي غرفة تغيير الملابس، حرص ستونز على استعادة لحظة إخراج الكرة عن خط المرمى، وأطلق صرخة "هادوكن" التي تميز بعض محاربي الشوارع في ألعاب الفيديو الشهيرة "ستريت فايترز".

وتابع العديد من لاعبي مانشستر سيتي ملخص المباراة في غرفة تغيير الملابس وقاعة الاستراحة، ورصدوا بعض لحظات المباراة الحاسمة وأبرزها لحظة إخراج ستونز الكرة من "قلب المرمى" مانحا فريقه الفوز في واحدة من أهم مباريات الموسم.

وقبل لحظات من وصول أفراد الفريق إلى غرفة تغيير الملابس، كان لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالفوز في الممر، وهي اللحظات التي رصدتها "كاميرا النفق" في ملعب "الاتحاد" الخاص بفريق مانشستر سيتي، التي تصور لاعبي الفريقين قبل وبعد المباراة، وخلال الاستراحة، وتتيح للمشجعين مشاهدة فرصة مشاهدة اللاعبين ولمحات من ردود أفعالهم بعيدا عن الأضواء الخارجية.

وعقب نهاية المباراة، شوهد لاعبو الفريقين وهم يدخلون النفق باتجاه غرف تغيير الملابس، وكانت ملامحهم وعواطفهم تكشف عما حدث في الملعب.
وقاد دانيلو الاحتفال، بقبضتيه دلالة الانتصار، بينما أظهر أغويرو تكشيرة تنم عن الإرهاق والحسم في المباراة التي أحرز فيها الهدف الاول لفريقه.

وبالطبع لا يمكن إنكار جهود اللاعبين مثل ليروي ساني، الذي أحرز هدف الفوز لفريقه، كما لعب رحيم ستيرلينغ دورا حاسما في صناعة هذا الهدف. 

 

 

 
 
 
 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024