من نحن | اتصل بنا | الخميس 04 يوليو 2024 11:24 صباحاً

رياضة

"خليفة مورينيو" يحسم أمر بقائه مع مانشستر

الأحد 06 يناير 2019 04:01 صباحاً

وضع النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد المؤقت، حدا للجدل المثار حول مصيره مع "الشياطين الحمر".
وأكد "خليفة مورينيو" أن لا محادثات في الوقت الحالي مع إدارة النادي الإنجليزي بشأن إمكانية تثبيته في منصبه مدربا للفريق في نهاية الموسم الحالي، على الرغم من البداية المثالية التي حققها رفاق بوغبا منذ توليه الإدارة الفنية للفريق.

واستلم سولسكاير بشكل مؤقت تدريب "الشياطين الحمر" في 19 ديسمبر الماضي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، ونجح الفريق بإشرافه في تحقيق أربعة انتصارات تواليا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب المدرب النرويجي بعد الفوز على نيوكاسل 2-صفر الأربعاء الماضي، عن رغبته في الاستمرار إلى ما بعد نهاية الموسم عندما تنتهي فترة إعارته من ناديه النرويجي مولده، لكنه كشف الجمعة، بأنه لم يتحدث إلى المدير التنفيذي في النادي إد وودورد عن هذا الأمر.

وقال في هذا الصدد "لا زال الوقت مبكرا. عندما جئت إلى هنا، كانوا (المسؤولون في النادي) منفتحين وصادقين. لديهم إجراء للبحث عن المدرب المقبل، لكن كلما استمريت في منصبي كلما استمتعت به".

ونقلت "فرانس برس" عن سولسكاير "في اليوم الذي سيعلنون هوية المدرب المقبل، إذا كان الأمر يتعلق بي أو بشخص آخر، سأتمنى لهم حظا سعيدا".

واعترف أنه لكونه مدربا مؤقتا، فإن كلمته محدودة في ما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية على مدى الشهر الحالي، لكنه أشار إلى أنه سعيد بالمجموعة التي يملكها ولا حاجة طارئة لإضافات أخرى، مضيفا "يملك النادي خطة على الأرجح.. لقد تم التخطيط لهذه الانتقالات منذ الصيف والعام الماضي".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024