من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 26 مايو 2020 09:31 صباحاً

رياضة

مفاجأة.. رونالدو خارج قائمة "الأغلى"

الجمعة 04 يناير 2019 04:47 مساءً
 
بالرغم من الإنجازات الكبيرة التي حققها نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن قائمة "أغلى 10 لاعبين في العالم" لم تشمل اسمه، ليتربع على عرشها البرازيلي نيمار، ويحل المصري محمد صلاح في المركز الرابع.
 
وبحسب قائمة "كي. بي. إم. جي"، فقد بلغت قيمة رونالدو السوقية 107,3 مليون يورو، وهو رقم لم يؤهله لدخول القائمة، وفق ما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو".
 
وبلغت قيمة نيمار التي تعد الأكثر كلفة في سوق الانتقالات حتى الآن، 229 مليون يورو، ليحل في المركز الأول، فيما يأتي زميله في نادي باريس سان جرمان، مبابي الذي فرض نفسه بقوة في مونديال روسيا، في المركز الثاني بـ215 مليون يورو.
 
أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فحل في المركز في المركز الثالث بــ203 مليون يورو، متقدما على المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بقيمة 168 مليون يورو.
 
المركز الخامس كان من نصيب هداف المنتخب الإنجليزي وتوتنهام هاري كين بـ151 مليون يورو، متقدما على نجم تشلسي والمنتخب البلجيكي إدين هازارد صاحب الـ148 مليون يورو، أمام مواطنه نجم مانشستر سيتي دي بروين الذي بلغت قيمته السوقية 129 مليون يورو.
 
وجاء في المركز الثامن نجم المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد غريزمان بـ125 مليون يورو، متقدما على مواطنه لاعب مانشستر يونايد بوغبا (119 مليون يورو)، وفي المركز العاشر جاء البرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة.
 

.

المزيد في رياضة
وافقت الحكومة البريطانية على منح الدوري الإنجليزي الضوء الأخضر لبدء "المرحلة الثانية" من خطة استئناف منافسات "البريميرليغ" الرياضية التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في
المزيد ...
أقدم اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش، على الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه بحسب ما ذكرت وسائل إعلام صربية مختلفة.وقالت وسائل الإعلام الصربية، أمس الأحد، إنه
المزيد ...
قال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، الأحد، إنه يتمنى استئناف بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في 11 يونيو المقبل.وأعرب خافيير تيباس عن أمله في
المزيد ...
كشفت تقارير رياضية أن مسؤولين في أرسنال الإنجليزي يتواصلون مع وكيل أعمال البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب وسط برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، سعيا لضمه "للمدفعجية"
المزيد ...
 
أختيار المحرر
نصح جونسون بالإغلاق الكامل لبريطانيا.. لكنه خرق القواعد من أجل مقابلة عشيقته المتزوجة!
برلين: جائحة كورونا ستستمر حتى نهاية العام حسب السيناريو الأكثر تفاؤلا
محافظ البنك المركزي اليمني يطلق تحذير خطير .. تفاصيل
سفير الاردن يروي شهادته على حرب 94 واغلاق ملف نجران وجيزان وعسير
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
ما حدث مؤخراً في الجوف ، وقبلها نهم ، وحجور ، والعود  .. هو امتداد لخطيئة الحديدة . كان من الضروري أن يعاد
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020