من نحن | اتصل بنا | الخميس 01 ديسمبر 2022 12:15 مساءً
رياضة

“تافهون ويبصقون في الطبق الذي يأكلون منه”.. شقيقة رونالدو تدافع عن أخيها وتهاجم الجماهير البرتغالية

السبت 01 أكتوبر 2022 08:10 صباحاً

واصلت كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الدفاع عن شقيقها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة في وجه انتقادات الجماهير والصحافة البرتغالية.

ويعيش رونالدو فترة عصيبة للغاية، بعد موجة من الانتقادات الحادة التي وجهها إليه أبناء بلده في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، وارتفعت حدتها بعد خسارة البرتغال أمام إسبانيا، وفشلها في التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

شقيقة رونالدو تدافع عن أخيها

ونشرت كاتيا رسالة عبر خاصية "الستوري" بحسابها عبر "إنستغرام"، هاجمت فيها الجماهير البرتغالية، ووصفت فيها أبناء بلدها بـ"التافهين"، وبأنهم "يبصقون في الطبق الذي يأكلون منه".

وجاء في منشور كاتيا: "عائلة كريستيانو ومن يحبونه يقفون إلى جانبه، وسيبقون كذلك دائماً مهما حدث".

وتابعت: "بصراحة لا يفاجئني شيء مما يحدث في الوقت الحالي، فالبرتغاليون يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه، لطالما كان الأمر كذلك".

وأضافت شقيقة أفضل لاعب في العالم خمس مرات: "لأجل هذا السبب من المزعج لهم أن يظهر شخص ما ويغير هذه العقلية، أنا معك دائماً يا ملكي".

وأتمت كاتيا أفيرو: "من الضروري الوقوف إلى جانب أولئك الذين قدموا المساعدة دائماً للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى وتافهون وبلا روح وأغبياء وناكرون للجميل، دائماً ناكرون للجميل، هذا الرجل (كريستيانو رونالدو) ليس هناك من يساعده".

وبعد نهاية مباراة البرتغال وإسبانيا، فشل "الدون" في كبح جماح غضبه وإحباطه، وخلع شارة القيادة وألقاها أرضاً في أثناء توجهه إلى غرف خلع تبديل الملابس.

وضاعف هذا التصرف من حنق الجماهير البرتغالية، الغاضبة أصلاً من "الدون"، والتي كانت قد طالبت فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، بعدم إشراك كريستيانو أساسياً ضد إسبانيا.

واعتبرت الجماهير ما بدر من كريستيانو إهانة لدوره كقائد لمنتخب البرتغالي، خاصةً أنها ليست المرة الأولى لصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية (117 هدفاً).

رونالدو يواجه أكبر تحدٍّ في مسيرته

وترى صحيفة daily mail البريطانية، أن كريستيانو يواجه أكبر تحد في مسيرته الاحترافية، قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، حيث أكدت أنه لم يعد ذلك الشخص غير القابل للمس والنقد من الصحافة والجماهير في البرتغال، على الرغم من كونه أحد أفضل لاعبي العالم.

الأمور لم تقف عند هذا الحد فقط، بل ذهبت إلى أبعد من ذلك بقولها: "يجب عليه (كريستيانو) أن يتنحى جانباً ويترك الفرصة للآخرين".

وبالعودة إلى كاتيا أفيرو، فقد اعتادت هذه السيدة إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في مناسبات عديدة سابقة من أجل الدفاع عن شقيقها، وإثبات وجهة نظرها بأنه أفضل لاعب في العالم والتاريخ.

وشنت أفيرو هجوماً لاذعاً على فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في أغسطس/آب 2022، بعدما رد الأخير ساخراً على مشجع طلب منه التعاقد مع "صاروخ ماديرا": ""كريستيانو؟ مرة أخرى؟ هو في سن 38 عاماً؟".

حينها ردت أفيرو: "هو (كريستيانو) يبلغ من العمر 38 عاماً، ولكن يمكنه القفز في الهواء على ارتفاع مترين والبقاء فيه لمدة ثلاث دقائق، وجسمه خالٍ من الدهون، احترم نفسك أيها العجوز، فأنت تبلغ من العمر 75 عاماً".

وسبق أن تفاعلت أفيرو مع منشور آخر، طالب كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد، حين وضعت عليه إعجاب.

 

.

 
المزيد في رياضة
علاء عياش : > * زار وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة عصر أمس وبتوجيهات من الوزير نائف البكري الجرعة التدريبية لمنتخبنا الوطني الاول في معسكره الداخلي
المزيد ...
  الضالع_خاص مصطفى ابااليزيد    توج عصر اليوم على ملعب شهداء المدسم بنادي المجد فريق حالمين  بطلاً لكأس الشهيد القائد /منير محمود ابو اليمامة لكرة القدم
المزيد ...
  الضالع_خاص مصطفى ابااليزيد    توج عصر اليوم على ملعب شهداء المدسم بنادي المجد فريق حالمين  بطلاً لكأس الشهيد القائد /منير محمود ابو اليمامة لكرة القدم
المزيد ...
اعلن اتحاد كرة القدم اسماء المرشحين لدخول الدورة التدريبية للمدربين الخاصة بالحصول على الشهادة الآسيوية (c)  وستقام الدورة بمحافظة عدن خلال الفترة 6 الى 20 نوفمبر
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
الجرائم الأسرية.. أزمة مجتمعية مركّبة تعصف باليمن
لماذا كان الدينار ( الجنوبي) الواحد يساوي 3 دولار أمريكي؟!
السحاقي يجهض زوجته بالضرب المبرح لانها حامل بــ انثى
عاجل | القطيبي يعلن بدء صرف مرتبات (الشهداء-الجرحى-الجوية- شؤون الضباط) لشهر سبتمبر
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
في ٥ نوفمبر ، رحل الرجل الشجاع جسداً ، وبقت روحه النقية الطاهرة تأبى الرحيل ، إنَّها في حالة سفر دائب غايته
ظلت مليشيات الحوثي تبحث عن وسيلة لتكريس تعاليم وتوجيهات "السيد" كمرجعية في إدارة شئون الحياة اليومية في
  تجمعني به رياضة الفجر، وفسحة الصباح، هناك عند كشك الصحف في جولة البط ، أو جولة البجع في جولة
  سقوط............ سيف ديموقليدس.....غدا.  رأس من سيقطع ⁉️ نهاية لعبة..... ميكي ماوس من سيكتب
إلى الصديق العزيز الذي لم تكسره قسوة الأيام ، وزع حبه للناس ، حمل المودة أينما حل ، قاوم بلادة الحرب وما خلفته
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022