من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

رياضة

“تافهون ويبصقون في الطبق الذي يأكلون منه”.. شقيقة رونالدو تدافع عن أخيها وتهاجم الجماهير البرتغالية

السبت 01 أكتوبر 2022 08:10 صباحاً

واصلت كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الدفاع عن شقيقها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة في وجه انتقادات الجماهير والصحافة البرتغالية.

ويعيش رونالدو فترة عصيبة للغاية، بعد موجة من الانتقادات الحادة التي وجهها إليه أبناء بلده في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، وارتفعت حدتها بعد خسارة البرتغال أمام إسبانيا، وفشلها في التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

شقيقة رونالدو تدافع عن أخيها

ونشرت كاتيا رسالة عبر خاصية "الستوري" بحسابها عبر "إنستغرام"، هاجمت فيها الجماهير البرتغالية، ووصفت فيها أبناء بلدها بـ"التافهين"، وبأنهم "يبصقون في الطبق الذي يأكلون منه".

وجاء في منشور كاتيا: "عائلة كريستيانو ومن يحبونه يقفون إلى جانبه، وسيبقون كذلك دائماً مهما حدث".

وتابعت: "بصراحة لا يفاجئني شيء مما يحدث في الوقت الحالي، فالبرتغاليون يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه، لطالما كان الأمر كذلك".

وأضافت شقيقة أفضل لاعب في العالم خمس مرات: "لأجل هذا السبب من المزعج لهم أن يظهر شخص ما ويغير هذه العقلية، أنا معك دائماً يا ملكي".

وأتمت كاتيا أفيرو: "من الضروري الوقوف إلى جانب أولئك الذين قدموا المساعدة دائماً للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى وتافهون وبلا روح وأغبياء وناكرون للجميل، دائماً ناكرون للجميل، هذا الرجل (كريستيانو رونالدو) ليس هناك من يساعده".

وبعد نهاية مباراة البرتغال وإسبانيا، فشل "الدون" في كبح جماح غضبه وإحباطه، وخلع شارة القيادة وألقاها أرضاً في أثناء توجهه إلى غرف خلع تبديل الملابس.

وضاعف هذا التصرف من حنق الجماهير البرتغالية، الغاضبة أصلاً من "الدون"، والتي كانت قد طالبت فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، بعدم إشراك كريستيانو أساسياً ضد إسبانيا.

واعتبرت الجماهير ما بدر من كريستيانو إهانة لدوره كقائد لمنتخب البرتغالي، خاصةً أنها ليست المرة الأولى لصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية (117 هدفاً).

رونالدو يواجه أكبر تحدٍّ في مسيرته

وترى صحيفة daily mail البريطانية، أن كريستيانو يواجه أكبر تحد في مسيرته الاحترافية، قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، حيث أكدت أنه لم يعد ذلك الشخص غير القابل للمس والنقد من الصحافة والجماهير في البرتغال، على الرغم من كونه أحد أفضل لاعبي العالم.

الأمور لم تقف عند هذا الحد فقط، بل ذهبت إلى أبعد من ذلك بقولها: "يجب عليه (كريستيانو) أن يتنحى جانباً ويترك الفرصة للآخرين".

وبالعودة إلى كاتيا أفيرو، فقد اعتادت هذه السيدة إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في مناسبات عديدة سابقة من أجل الدفاع عن شقيقها، وإثبات وجهة نظرها بأنه أفضل لاعب في العالم والتاريخ.

وشنت أفيرو هجوماً لاذعاً على فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في أغسطس/آب 2022، بعدما رد الأخير ساخراً على مشجع طلب منه التعاقد مع "صاروخ ماديرا": ""كريستيانو؟ مرة أخرى؟ هو في سن 38 عاماً؟".

حينها ردت أفيرو: "هو (كريستيانو) يبلغ من العمر 38 عاماً، ولكن يمكنه القفز في الهواء على ارتفاع مترين والبقاء فيه لمدة ثلاث دقائق، وجسمه خالٍ من الدهون، احترم نفسك أيها العجوز، فأنت تبلغ من العمر 75 عاماً".

وسبق أن تفاعلت أفيرو مع منشور آخر، طالب كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد، حين وضعت عليه إعجاب.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024