string أنباء عدن-إخباري مستقل | "صفقة أفريقية" للأهلي المصري.. ومدير فني أوروغوياني يقترب
من نحن | اتصل بنا | الجمعة 04 أكتوبر 2024 07:22 صباحاً

رياضة

"صفقة أفريقية" للأهلي المصري.. ومدير فني أوروغوياني يقترب

الاثنين 17 ديسمبر 2018 01:20 صباحاً

في ثالث صفقة للنادي الأهلي المصري، أعلن المارد الأحمر تعاقده، الأحد، رسميا مع اللاعب الأنغولي، جيرالدو دا كوستا، مهاجم فريق أول أغسطس، فيما وصل للقاهرة الأوروغوياني، مارتين لازارتي، أحد المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق.
ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لتوقيع لاعب منتخب أنغولا مع مستشار التعاقدات عدلي القيعي.

وأعلن القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ، تفاصيل التعاقد مع مهاجم فريق أول أغسطس الأنغولي، والتي تمتد لـ4 مواسم ونصف.

وأوضح أن القيعي أنهى كافة الأمور الإدارية والمالية، ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة للانضمام للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويبلغ اللاعب من العمر 27 عاما، من مواليد 1991، ويلعب بقدمه اليسرى في عدة مراكز أهمها صانع ألعاب وجناح أيمن وأيسر، ولعب لأندية برازيلية عدة بداية من عام 2009 إلى 2015، منها أتلتيكو غويباس وكتيبيا وريد بول.

وشارك جيرالدو مع منتخب أنغولا، منذ عام 2010، في 17 مباراة حتى الآن من بينها التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

ويعد جيرالدو هو الأجنبي الخامس بصفوف القلعة الحمراء، حيث يضم الأهلي في صفوفه المالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو، ويتحتم على الأحمر التخلي عن أحد لاعبيه من أجل قيده، كون اللوائح في مصر لا تسمح سوى بالتعاقد مع 4 أجانب فقط.

وفي السياق، كشف النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن وصول المدرب الأوروغوياني، مارتين لازارتي، أحد المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق.

ويتنافس لازاراتي مع 3 مدربين مرشحين لمهمة التعاقد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، حيث يقود المفاوضات رئيس النادي، محمود الخطيب.

وجاءت الأسماء المطروحة على الساحة في الأيام الماضية لتدريب النادي الأهلي، كلا من مدرب أستون فيلا السابق، ستيف بروس، والمدير الفني لنادي النصر السعودي السابق، كارينيو، والمدير الفني السابق للأهلي، مانويل جوزيه.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
أثار أحد مشجعي بايرن ميونخ الجدل خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا، بسبب مسحوق أبيض أظهره وكان يحاول استنشاقه خلال سير المباراة. وحقق أستون فيلا فوزه الثاني تواليا
المزيد ...
احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقبه الثاني مع فريق إنتر ميامي عند حمل "درع المشجعين" في غرفة تغيير الملابس وسط زملائه في الفريق إثر الفوز الثمين على نظيره كولومبوس
المزيد ...
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي حلما لنجمي فريق الريان القطري بيريرا، وروجر غيديس، عقب مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا
المزيد ...
تنطلق السبت المقبل بطولة أكتوبر لكرة القدم، التي ينظمها نادي الصمود الرياضي الثقافي، في مديرية ردفان بمحافظة لحج، تحت رعاية قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024