من نحن | اتصل بنا | الأحد 07 يوليو 2024 09:54 صباحاً

رياضة

بنزيمة يتحدث عن "هدفه الغريب" في شباك ليفربول

السبت 24 نوفمبر 2018 07:30 صباحاً

اعتبر مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة، أن هدفه في لقاء ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي "لم يكن من السهل تسجيله".
وكان بنزيمة صاحب الهدف الافتتاحي بالمباراة التي استضافتها العاصمة الأوكرانية كييف، مما مهد الطريق لفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1، وتحقيق اللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي.

ورأى متابعون أن هدف اللاعب الفرنسي واحد من أغرب الأهداف في النهائيات الأوروبية، إذ أن بنزيمة مد قدمه اليمنى أمام يد حارس ليفربول لوريس كاريوس، ليقطع تمريرته ويحول مسار الكرة إلى الشباك الفارغة.

إلا أن المهاجم صاحب الـ30 عاما قال أثناء مقابلة مع قناة ريال مدريد التلفزيونية: "الهدف الذي سجلته في شباك ليفربول ليس سهلا كما يبدو في الشاشات. كثير من الناس يعتقدون أنه سهل لكنه ليس كذلك".

وتابع بنزيمة: "يتطلب (تسجيل الهدف) كثيرا من الانتباه والتوقع. بالنسبة لي، المهاجم يحتاج لأن يكون قادرا على توقع مواقف مثل هذه".

وخلال اللقاء الذي شهد إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول وخروجه بعد نصف ساعة، نجح ساديو ماني في التعديل للفريق الإنجليزي، لكن هدفين آخرين لغاريث بيل حسما النتيجة للفريق الملكي.

وأضاف بنزيمة: "أعتقد أنها كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبتها مع ريال مدريد، من ناحية امتلاك الكرة ولمسها والمراوغات والتسديدات وكل شيء".

ويواجه بنزيمة منذ فترة طويلة أزمة تهديفية مع ريال مدريد، ويتعرض اللاعب المستبعد من تشكيلة منتخب فرنسا لانتقادات حادة من جماهير الفريق.

وخلال الموسم الجاري، سجل بنزيمة 10 أهداف في كل البطولات مع ريال مدريد، ويبدو في طريقه لتخطي حاجز العشرين هدف لأول مرة منذ موسم 2015-2016، علما أن أفضل معدلاته التهديفية كانت في موسم 2011-2012 عندما هز الشباك 32 مرة.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024