من نحن | اتصل بنا | الخميس 04 يوليو 2024 11:24 صباحاً

رياضة

تألق جماعي لنجوم ليفربول "أفسده" ماني

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 05:45 مساءً

تألق نجوم ليفربول الإنجليزي بشكل لافت مع منتخبات بلادهم خلال فترة المباريات الدولية، حيث استطاعوا حسم العديد من المواجهات المهمة هذا الأسبوع.
وقاد كل من المصري محمد صلاح والبرازيلي أليسون والسويسري جيردان شاكيري والهولنديان فيرجل فان دايك وجورجينيو فينالدوم منتخبات بلادهم لانتصارات مهمة خلال فترة المباريات الدولية.

وكان السنغالي ساديو ماني، ممثل "الحمر" الوحيد الذي خاض فترة دولية "محبطة"، حيث خرج من الملعب باكيا بعد صافرات استهجان من جماهير منتخب بلاده.

محمد صلاح (مصر)
وكعادته مع المنتخب المصري، تألق النجم محمد صلاح وقاد منتخب بلاده لتحقيق فوز ثأري على تونس، بتسجيله هدف الفوز "القاتل" في الدقيقة الأخيرة، ليهدي مصر الانتصار بنتيجة 3-2.

فان دايك وفينالدوم (هولندا)

تألق لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم في أمستردام أمام فرنسا، وسجل الهدف الحاسم في المباراة، قبل أن تعزز هولندا النتيجة لتنتصر 2-0. بعدها بأيام، نجح قائد المنتخب فيرجيل فان دايك بتسجيل الهدف الحاسم أمام ألمانيا في الدقيقة الأخيرة، لتتعادل هولندا بنتيجة 2-2 وتعتلي صدارة مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية وتتأهل إلى المربع الذهبي.

جيردان شاكيري (سويسرا)

شاكيري صال وجال أمام منتخب بلجيكا العنيد، ليصنع هدفين ويساهم بنتيجة منتخب بلاده العريضة 5-2 على بلجيكا. تألق شاكيري وزملاؤه جعلهم يعتلون صدارة المجموعة ويتأهلون لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

أليسون بيكر (البرازيل)

شهدت مباراة "ديربي أميركا الجنوبية" بين البرازيل والأوروغواي تألقا لافتا لحارس مرمى البرازيل أليسون، الذي وقف سدا منيعا أمام المهاجمين لويس سواريز وإيدنسون كافاني، ليساهم في انتصار منتخب بلاده بنتيجة 1-0.

نابي كيتا (غينيا)

استطاع قائد منتخب غينيا كيتا قيادة منتخب بلاده لكأس الأمم الأفريقية، بعد غياب عن نسخة 2017، حيث تألق نجم ليفربول في خط الوسط ليحقق مع فريقه تعادلا ثمينا مع كوت ديفوار بنتيجة 1-1.

ساديو ماني (السنغال)

رغم انتصار السنغال وتأهلها لكأس أمم أفريقيا، إلا أن نجم الفريق ماني تعرض لصافرات استهجان متواصلة خلال مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية، بسبب مستواه المتدني خلال التصفيات، مما دفعه لمغادرة الملعب باكيا. 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024