من نحن | اتصل بنا | السبت 05 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

رياضة

"مشاكل بيليه" تؤجل اللقاء مع مبابي

- المصدر: مواقع الأربعاء 07 نوفمبر 2018 04:30 صباحاً

أعلن منظمو اللقاء المرتقب بين أسطورة منتخب البرازيل بيليه، والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، والذي كان من المقرر أن يحصل الخميس في باريس، إرجاءه إلى موعد لاحق لعدم قدرة أسطورة كرة القدم البرازيلية على السفر حاليا.
وكان من المقرر، أن يجتمع بيليه ومبابي الذي ينظر إليه كأحد أبرز المواهب الواعدة في كرة القدم، للمرة الأولى بشكل مباشر في الثامن من نوفمبر في العاصمة الفرنسية، في لقاء ينظمه صانع الساعات السويسري "هوبلو" الذي يرتبط بعقد إعلاني معهما.

إلا أن المنظمين أعلنوا اليوم إرجاء ذلك إلى موعد يحدد لاحقا. ونشروا في بيان رسالة موجهة من بيليه (78 عاما) إلى مبابي (19 عاما) جاء فيها "كيليان، كما سترى بعد 59 عاما، يحتاج الجسد إلى وقت أطول للتعافي. أنا أحتاج إلى المزيد من الوقت للتعافي من رحلتي الأخيرة. أتطلع قدما للقائك شخصيا للاحتفال بنجاحك في كأس العالم".

وسجل مبابي 4 أهداف في مونديال روسيا، بينها هدف في المباراة النهائية التي فاز بها منتخب بلاده على كرواتيا 4-2.

وأصبح في عمر 19 عاما وستة أشهر، ثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في المباراة النهائية لكأس العالم بعد بيليه، الذي سجل بعمر السابعة عشر و 8 أشهر في مرمى السويد (5-2) في نهائي عام 1958.

وكان بيليه قد أشاد سابقا بمبابي مهاجم فريق باريس سان جرمان، والمنضم إلى صفوفه صيف العام الماضي في صفقة قدرت قيمتها بـ180 مليون يورو، وجعلت منه ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

وقال البرازيلي في تغريدة بعد هدف الفرنسي، في نهائي المونديال "إذا استمر كيليان في معادلة أرقامي القياسية، ربما يتعين علي اللعب مجددا".

وفي سبتمبر، أرسل بيليه لمبابي هدية هي عبارة عن قميص ناديه السابق سانتوس ممهورا بتوقيعه. وشكره مبابي بتغريدة عبر حسابه على "تويتر" جاء فيها "شكرا للهدية الرائعة أيها الملك".

ورد الأخير بالقول "لا شكر على واجب، كيليان مبابي. أعتقد بأنك تملك شيئا مميزا. لدي فقط نصيحتان أسديهما لك، حافظ على تواضعك وواصل العمل الشاق. أنا واثق من أنك ستصل إلى أهدافك".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
المنسق الإعلامي / محمد فتحي : يبدأ منتخبنا الوطني الأول، الجمعة القادمة معسكره الداخلي بمحافظة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسختها السادسة
المزيد ...
أثار أحد مشجعي بايرن ميونخ الجدل خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا، بسبب مسحوق أبيض أظهره وكان يحاول استنشاقه خلال سير المباراة. وحقق أستون فيلا فوزه الثاني تواليا
المزيد ...
احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقبه الثاني مع فريق إنتر ميامي عند حمل "درع المشجعين" في غرفة تغيير الملابس وسط زملائه في الفريق إثر الفوز الثمين على نظيره كولومبوس
المزيد ...
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي حلما لنجمي فريق الريان القطري بيريرا، وروجر غيديس، عقب مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024