من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 يونيو 2024 08:46 مساءً

رياضة

سفيتولينا تخطف بطاقة الماسترز.. والتونسية جابر تفجر مفاجأة

الخميس 18 أكتوبر 2018 05:01 صباحاً

حجزت النجمة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة سادسة عالميا، الأربعاء، بطاقتها إلى بطولة الماسترز في سنغافورة، التي تجمع الأسبوع المقبل اللاعبات الثماني الأفضل في العالم، وذلك بخروج التشيكية كارولينا بليسكوفا الخامسة من الدور الثاني في دورة موسكو الدولية للتنس.
وفجرت التونسية أنس جابر مفاجأة من العيار الثقيل، بإطاحتها بالأميركية ستيفنز الثالثة، والمشاركة ببطاقة دعوة من الدور الثاني بالفوز عليها 6-3 و6-2 في 63 دقيقة.

وخسرت بليسكوفا، المصنفة ثانية في موسكو ووصيفة بطلة دورة تيانجين الصينية الأحد الماضي، أمام الروسية فيرا زفوناريفا 1-6 و2-6 في 71 دقيقة.

وتلتقي زفوناريفا في الدور المقبل مع اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا الخامسة، التي تغلبت على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا 7-5 و4-6 و6-4.

وتتوقف حظوظ بليسكوفا على التواجد في البطولة الختامية على فشل الهولندية كيكي برتنز العاشرة عالميا، والرابعة في دورة موسكو في بلوغ دور الأربعة بحسب رابطة اللاعبات المحترفات.

وتم إعفاء برتنز من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الأربع الأوليات، وستبدأ مشوارها الأربعاء بمواجهة البيلاروسية ألكسندرا ساسنوفيتش الـ31 من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.

وارتفع عدد اللاعبات المشاركات في بطولة الماسترز إلى سبع وهن فضلا عن سفيتولينا التي ستكون مصنفة سابعة في بطولة الماسترز، الرومانية سيمونا هاليب الأولى عالميا، الألمانية أنجيليك كيربر، الدنماركية كارولاين فوزنياكي، اليابانية ناومي أوساكا ، التشيكية بترا كفيتوفا والأميركية سلون ستيفنز، وتبقى البطاقة الأخيرة بين بليسكوفا وبرتنز.

وتلتقي التونسية أنس جابر الصاعدة من التصفيات في ربع النهائي مع الإستونية أنيت كونتافيت الثامنة والتي تغلبت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-2 و7-6 (7-3).

وكانت جابر تغلبت على الروسية إيكاترينا ماكاروفا 6-1 و6-2 في الدور الأول.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024