من نحن | اتصل بنا | السبت 21 سبتمبر 2024 09:07 صباحاً

الأخبار

يتقدمه الوزير معمر الارياني.. فريق إعلامي في معقل زعيم الحوثيين بصعده

- المصدر: مواقع السبت 06 أكتوبر 2018 06:30 صباحاً

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، أمس الخميس، والفريق الإعلامي، مواقع الجيش الوطني في جبهة مديرية باقم بمحافظة صعدة، حيث كان في استقبالهم قائد محور آزال قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، والعميد صالح قروش قائد اللواء الخامس حرس حدود.

ووصل الوزير الإرياني، مع الإعلاميين إلى أطراف مدينة باقم التي يطوقها الجيش الوطني من ثلاث جهات، وقرى محديدة، وآل مغرم وحصنها الأثري الشهير، بعد أقل من 24 ساعة على تطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وكان أبطال الجيش الوطني تمكنوا، يوم الأربعاء، من تحرير مواقع سلسلة جبال الأسود، وسلسلة جبال غرة، وسلسلة جبال المصانع الكبرى والصغرى، وقرية محديده، غربي مركز مديرية باقم.

وتفقد وزير الإعلام أبطال الجيش المرابطين في المواقع العسكرية المتقدمة، ناقلًا إليهم تحيات ومباركة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية.

وقال :" إن التاريخ سيخلد البطولات والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات من أجل تحرير اليمن من مليشيا الحوثي بأحرف من نور، وأن دماء الشهداء الزكية لن تذهب سدى، مؤكدًا أن المليشيا باتت تعيش رمقها الأخير بفضل تلك التضحيات".

وأشاد وزير الإعلام بالدعم الكبير الذي تقدمه دول تخالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية، منوها بما تقدمه المملكة للشعب اليمني من دعم كبير شمل شتى المجالات.

من جانبه قال العميد ياسر الحارثي:" إن الجيش الوطني ماضٍ في تحرير وتخليص كامل الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيا الانقلابية الإيرانية ليرجع الناس إلى أعمالهم وظائفهم وبيوتهم ومزارعهم".

فيما أكد العميد صالح قروش على أهمية ودور الإعلام في مساندة الجيش الوطني وتوعية المغرر بهم بمخاطر فكر مليشيا الحوثي وأهدافها التدميرية واللا وطنية.

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
دولار امريكي= 1911 : 1905 ريال سعودي= 498.5 : 498     حضرموت:   دولار امريكي= 1911 : 1905 ريال سعودي= 498.5 : 498     صنعاء: دولار امريكي= 522 : 524 ريال سعودي= 138.5 : 139 يورو= 642.06 : 646  
المزيد ...
    روسيا- إعلام كاك بنك:   التقى رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" الأستاذ/ حاشد الهمداني بالنائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي
المزيد ...
      كرم نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن أحمد البصر سالم، قائد اللواء 83 مدفعية، العميد الركن عادل صالح الشيبة، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في
المزيد ...
    كشفت مصادر خاصة عن توجهات لمجلس القيادة الرئاسي لإقالة ثلاثة محافظين على الأقل في المحافظات الخاضعة لنفوذه في جنوب وشرق اليمن، خلال المرحلة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024