من نحن | اتصل بنا | الأحد 23 يونيو 2024 07:19 مساءً

رياضة

مورينيو يفجر مفاجأة بشأن "مكالمة زيدان"

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 04:20 صباحاً

سخر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الاثنين، من التقارير التي أوردتها وسائل إعلام إنجليزية، وإشارتها إلى أنه تلقى اتصالا من الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، والذي تردد أنه أبرز المرشحين لخلافته في حال إقالة البرتغالي أو رحيله عن النادي الإنجليزي.
ونقلت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن زيدان اتصل بمورينيو ليؤكد له أنه لا يعد مخططا للحلول بدلا منه.

ولدى سؤال البرتغالي عن هذه المسألة، رد بسخرية داعيا إلى توجيه السؤال للصحفي، الذي كتب هذه الرواية، والاستفسار منه عما إذا كان هاتفه (مورينيو) عرضة للتنصت.

وفي السياق، اعتبر مورينيو، أن بعض لاعبيه "يهتمون" أكثر من غيرهم بالأزمة، التي يمر بها ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عشية استضافة فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسقط يونايتد، السبت، أمام مضيفه وست هام (1-3)، في خسارة هي الثالثة له في 7 مراحل من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعززت الأسئلة المطروحة بشأن مستقبل المدرب البرتغالي مع "الشياطين الحمر"، لاسيما في ظل العلاقة المتوترة مع لاعبه الفرنسي بول بوغبا.

ويستضيف يونايتد، الثلاثاء، فالنسيا في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثامنة ضمن دوري الأبطال، علما بأنه فاز في الأولى على يونغ بويز السويسري 3-صفر.

وقال مورينيو: "أعتقد أن بعض اللاعبين يهتمون أكثر من غيرهم" بما يمر به الفريق حاليا، مضيفا: "بعد 20 عاما في كرة القدم، لا زلت الطفل الذي كنته. لا زلت ساذجا، إلا إنني لا أعتقد أن لاعبا قد يكون غير صادق".

وعلق مورينيو على تصريحات للاعبه لوك شو عن ضرورة أن يتحمل اللاعبون مسؤولية أكبر بشأن البداية السيئة لهذا الموسم، مؤكدا أنه هو أيضا كمدرب يتحمل جزءا من اللوم.

وقال: "الأداء على أرض الملعب برأيي هو نتيجة عوامل عدة (...) لوك شو على سبيل المثال قال أمرا أتفق معه، لكن ليس بشكل كامل لأنني جزء من ذلك (المسؤولية) وآخرون هم جزء من ذلك".

وشدد على أن المسألة لا تتعلق باللاعبين وحدهم، موضحا "للجميع دور عليهم تأديته (...) عندما نخسر، المسؤولية هي على الجميع. أنا سأحسن الأمور المتعلقة بي وبدوري".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024