من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 02 يوليو 2024 06:28 مساءً

رياضة

رقم تاريخي مفجع يؤكد "حقيقة راموس"

الجمعة 21 سبتمبر 2018 07:01 مساءً

أمام روما في أولى مباريات ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا فعلها سيرخيو راموس.. رقم جديد يحققه اللاعب المثير للجدل دخل به تاريخ بطولة الأندية الأشهر في العالم، ولكن من باب لا يشرف كثيرا.
راموس، 32 عاما، المعروف بلعبه الخشن الذي يصل إلى حد العنف في كثير من الأحيان كان على موعد مع رقم قياسي فريد من نوعه، الأربعاء، ربما يؤكد حقيقة طريقة لعبه التي يعرفها الكثيرون.

ففي الدقيقة 23 من عمر المباراة التي استضافها ملعب "سانتياغو برنابيو" أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه راموس بعد خطأ عنيف بحق لاعب روما ستيفن نزونزي، لتصبح تلك البطاقة الصفراء رقم 37 في تاريخ راموس بدوري الأبطال.

وبهذه البطاقة بات راموس رسميا اللاعب الأكثر حصولا على بطاقات صفراء بتاريخ دوري أبطال أوروبا بعدما تجاوز نجم مانشستر يونايتد بول سكولز الذي سبق أن تلقى 36 بطاقة صفراء عبر تاريخه، كما نقلت صحيفة "آس".

راموس، الذي تبدو مسيرته في الملاعب مرشحة للاستمرار لسنوات مقبلة سيبتعد بالتأكيد برقمه القياسي أكثر في الصدارة، علما بأنه لعب إجمالا 115 مباراة في دوري الأبطال، أي أنه يحصل على بطاقة صفراء كل 3 مباريات تقريبا، وهو رقم مذهل بمعايير كرة القدم.

قلب دفع ريال مدريد يحمل أيضا رقما قياسيا مشابها في بلده، إذ إنه الأكثر حصولا على البطاقات الصفراء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد يفوق 160 إنذارا، ويتكرر الأمر ذاته مع منتخب بلاده الذي لم يحصل أي لاعب في تاريخه على عدد إنذارات يتجاوز إنذارات راموس.

يشار إلى أن قائد ريال مدريد أثار ضجة عارمة في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، حين تدخل بلعبة خشنة على نجم ليفربول محمد صلاح في منتصف الملعب، ليخرج "مو" من الملعب مصابا، ويفوز ريال مدريد باللقب لاحقا وسط اتهامات عدة لراموس بتعمد إيذاء النجم المصري.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024