من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 يونيو 2024 08:46 مساءً

الأخبار

حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاروخ حوثي!

السبت 01 سبتمبر 2018 11:45 مساءً

أنقذ حفل زفاف، الخميس الماضي، عائلة سعودية من موت محقق بفعل صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي صوب نجران بالمملكة العربية السعودية.


وأصيب 7 مدنيين بينهم سيدتان بشظايا الصاروخ الـ 184 ،الذي أطلقته الميليشيا المدعومة من إيران من داخل محافظة صعدة اليمنية، بعد أن اعترضته قوات الدفاع الجوي السعودي، وفق صحيفة عكاظ.

وقال المواطن علي قربان إن القدرة الإلهية أنقذتهم وأسرهم من الموت، لسقوط شظايا الصاروخ على منزلهم بعد أن غادروه قبل دقائق لحضور حفل زفاف في الخارج.

وعاد محمد وعلي قربان اللذان تأثرت بعض ممتلكاتهما وتضررت بفعل شظايا الصاروخ لممارسة حياتهما الطبيعية، وأكدا أن الجريمة تكشف بجلاء نوايا الميليشيات التي تستهدف المواطنين في منازلهم ولم يسلم الأطفال والنساء من جرائمهم الأمر الذي يفضح ادعاءاتهم.

وأضافا أن مثل هذه الاعتداءات الآثمة لن تزعزع إيمان المواطنين والمقيمين بضرورة التصدي للانقلابيين وفضح مراميهم في المحافل كلها.

وتساءل سكان أحياء نجران عن صمت المنظمات الأممية إزاء الخرق الحوثي الفاضح والاعتداء المتعمد على المدنيين وإلحاق الضرر بممتلكاتهم من منازل ومتاجر ومركبات.

وقال عتران آل الحارث إن الجرائم الحوثية الإيرانية مستمرة ومتواصلة في استهداف المواطنين والمقيمين ما يكشف زيف ادعاءاتهم عن استهدافهم مواقع عسكرية، إذ تؤكد الصور أن الاعتداء الآثم استهدف منازل المواطنين والمقيمين.

وأكد آل الحارث أن الاستهداف الغوغائي لن يؤثرعلى طبيعة الحياة اليومية لسكان منطقة نجران، الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن.

وفي السياق ذاته أكد المقيم محمد جمال الدين، أنه وقبل موعد صلاة العشاء بدقائق سمع صوتًا اضطره للاختباء في مكان آمن.

 

.

 
المزيد في الأخبار
    أفاد نائب المدير العام للشؤون التجارية في الخطوط الجوية اليمنية الاستاذ محسن حيدرة اليوم الأحد بأن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والإمارات 
المزيد ...
  يمثل مانشستر يونايتد تهديدا كبيرا لأحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي.   ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن البلجيكي أمادو
المزيد ...
واصل كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، صيامه التهديفي في كأس أمم أوروبا، ليدلل على صحة تصريحاته التي أثارت جدلًا واسعًا، لكن هذا يهدده بمصير أسود في البطولة
المزيد ...
كشف أحد الأطباء عن طريقة للشفاء من مرض السكري من النوع الثاني باستخدام 4 علاجات لمدة 3 أشهر.   وقال الطبيب المختص، أن هناك قائمتين للطعام كالتالي، القائمة الزرقاء 5
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024