من نحن | اتصل بنا | الخميس 04 يوليو 2024 11:24 صباحاً

رياضة

الاتحاد المصري يكشف طلبات محمد صلاح "الغريبة"

الثلاثاء 28 أغسطس 2018 01:20 صباحاً

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، الاثنين، عن محتوى طلبات النجم محمد صلاح، والتي جاءت عن طريق محاميه الشخصي.

وفي مؤتمر صحافي، كشف مجاهد عن رسالة وصلت للاتحاد من محامي صلاح، تتضمن قائمة طلبات "يجب أن تتوفر" من قبل اتحاد الكرة لصلاح، أثناء تواجده مع منتخب "الفراعنة".

وأفاد مجاهد بأن محامي لاعب ليفربول طلب توفير عدد من الخدمات الخاصة، أبرزها توفير حارسين شخصيين للاعب خارج غرفة إقامته، وتوفير سبل النقل المريحة من وإلى ملاعب المباراة والتدريب.

وضمت قائمة طلبات الدولي المصري ضرورة استقباله عند نزوله من الطائرة، من قبل عناصر باتحاد الكرة، ومرافقته إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب.

كما طلب محامي صلاح عدم التقاط أي صور مع نجم ليفربول من قبل أعضاء اتحاد الكرة، إلى جانب مناقشة أي جلسات تصويرية، أو ترويجية مقدما مع محامي اللاعب.

وأكد محامي "الفرعون الصغير" الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا على أن الطلبات غير قابلة للنقاش مع موكله، ويجب أن تنفذ بتفاصيلها، وفقا لمجاهد.

وأوضح مجاهد أن مضمون الرسالة التي أرسلت للاتحاد المصري يومي 11 و23 أغسطس، تضمنت "ألفاظا ومفردات نرفضها جميعا"، وتم "تخفيف" محتوى الرسالة حتى يستطيع الاتحاد الكشف عنها للعامة.

وكان صلاح قد هاجم اتحاد بلاده لكرة القدم، وأبدى استياءه من "التجاهل" المتكرر للاتحاد لرسائله ورسائل محاميه مساء الاثنين، عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر.

ودخل صلاح في خلاف مع "الجبلاية" في أبريل الماضي، على خلفية استخدام صورة اللاعب في لوحات إعلانية، وعلى الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل لمونديال روسيا، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024