من نحن | اتصل بنا | السبت 05 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

رياضة

لقطة لم ينتبه إليها أحد تكشف "رونالدو الحقيقي"

الأحد 26 أغسطس 2018 09:15 مساءً

 

لم يسجل رونالدو بمباراته الثانية مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي، لكن النجم البرتغالي ظهر في لقطة مثيرة خلال المباراة أمام لاتسيو، السبت، اعتبرت وسائل إعلام عدة أنها تعبر بدقة عن حقيقة ما يدور بداخله.

وانتقل رونالدو إلى صفوف "السيدة العجوز" قبل أسابيع في صفقة أثارت ضجة هائلة، ليبقى الجميع في انتظار ما سيقدمه "الدون" البالغ من العمر 33 عاما، في تجربته الجديدة، بعد سنوات حافلة في صفوف ريال مدريد.

وبعدما أخفق رونالدو في هز الشباك بفوز فريقه على كييفو في المباراة الأولى، كرر الأمر نفسه أمام لاتسيو، في ظهوره الأول على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل الفريق في تورينو، لكن الأمر لم يخل من لقطة مثيرة للاهتمام التقطتها وسائل الإعلام العالمية.

وشهدت الدقيقة 75 إحراز يوفنتوس هدفه الثاني في المباراة من تمريرة عرضية مرت من حارس لاتسيو لتصل إلى رونالدو والمرمى خال تماما، لكن النجم البرتغالي عجز بغرابة شديدة عن التعامل مع الكرة التي مرت من بين قدميه، لكنها وصلت لحسن الحظ إلى زميله ماريو مانزوكيتش، الذي أودعها بسهولة في الشباك الخالية.

احتفال رونالدو بالهدف الذي أكد فوز فريقه على لاتسيو القوي جاء بطريقة تكشف عما يدور بداخله، إذ رفع يداه إلى السماء شاكيا حظه العاثر ولسان حاله يقول: ماذا يحدث معي؟

كما اتسعت ابتسامته الساخرة التي لا تصدق عجزه عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي، ولاسيما بعد إهدار هذه الفرصة التي لا تضيع.

لكن النجم ذي الخبرة الطويلة سرعان ما تجاوز مشاعر الإحباط ليشترك مع زملائه في الاحتفال بالهدف الثاني، ولو من دون شعوره بالسعادة الخالصة، انتظارا على ما يبدو لعودته للتهديف خلال مباريات مقبلة.

 

.

 
المزيد في رياضة
المنسق الإعلامي / محمد فتحي : يبدأ منتخبنا الوطني الأول، الجمعة القادمة معسكره الداخلي بمحافظة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسختها السادسة
المزيد ...
أثار أحد مشجعي بايرن ميونخ الجدل خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا، بسبب مسحوق أبيض أظهره وكان يحاول استنشاقه خلال سير المباراة. وحقق أستون فيلا فوزه الثاني تواليا
المزيد ...
احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقبه الثاني مع فريق إنتر ميامي عند حمل "درع المشجعين" في غرفة تغيير الملابس وسط زملائه في الفريق إثر الفوز الثمين على نظيره كولومبوس
المزيد ...
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي حلما لنجمي فريق الريان القطري بيريرا، وروجر غيديس، عقب مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024