من نحن | اتصل بنا | الخميس 04 يوليو 2024 11:24 صباحاً

الأخبار

عودة البصر إلى طفل بعد عمليتين نادرتين في العاصمة عـدن

السبت 14 يوليو 2018 03:30 مساءً

 
تكللت عملية جراحية نادرة في العيون أجراها طاقم طبي في عدن بالنجاح وعودة البصر إلى طفل من أبناء ردفان، بتمويل من الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن.
 
وكان الطفل صالح شمسان (9 أعوام) خضع للفحوص الطبية خلال المخيم الطبي الذي نفذته الجمعية في ردفان خلال شهر مارس الماضي، وأقرت إجراء عمليتين جراحيتين للعين اليمنى واليسرى كلا على حدة.
 
وصرح أمس الجمعة رئيس الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن عوض معروف باجرش أن «العمليات التي أجريت للطفل صالح هي امتداد لمخيم العيون التي سبق وأن أقامته الجمعية الحضرمية في مديرية ردفان محافظة لحج، والذي استهدف إجراء فحوصات للعيون وعمليات جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات لعدد 200 مستفيد من أبناء ردفان تكللت جميعها بالنجاح».
 
وأوضح باجرش أن «العملية التي أجريت لعيني الطفل يسلم تمت على يد د.عبير أحمد شيخ باعباد، والتي أجرتها في العاصمة عدن الأربعاء المنصرم».
 
وأشار باجرش إلى أن «الجمعية ستجري خلال الأسبوع الجاري عمليتين لفتاتين تبلغ إحداهما من العمر(9) سنوات والأخرى (12) عاما يعانين من العمى».
 
وعبر الشيخ باجرش عن شكره وتقديره لـ د.عبير وجميع أهل الخير، مبتهلا بالدعاء لأهل الخير على تعاونهم، وأن يجعل ما يقدمونه من عطاء في ميزان حسناتهم.

 

.

 
المزيد في الأخبار
توضح المؤسسة العامة لكهرباء عدن، بأنه في تمام الساعة الثامنة صباحاً توقفت محطة الرئيس عن الخدمة وذلك بعد نفاد وقود النفط الخام بسبب تعثر وصول ناقلات الوقود للمحطة،
المزيد ...
  الدمام – متابعات  فازت مؤسسة يماني للتنمية والاعمال الانسانية ضمن 30 مؤسسة، بجائزة الأميـر محمد بن فهد، في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيـري على مستوى الوطن
المزيد ...
  تابعت إدارة أمن العاصمة عدن قضية اختطاف المواطن علي الجعدني وفي ضوء المستجدات حول هذه القضية فإنها توضح الآتي: بخصوص جريمة اختطاف علي عبداالله عشال الجعدني فإن
المزيد ...
كشفت وثيقة رسمية عن احتجاز أربعة من أفراد الأمن بينهم مدير قسم شرطة خور مكسر وايداعهم السجن المركزي بعدن.   وجاء ذلك نتيجة انتهاكهم الحصانة القضائية وقيامهم
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024