من نحن | اتصل بنا | الأحد 06 أكتوبر 2024 10:36 صباحاً

الأخبار

الحوثيون يكثفون "التجنيد الإجباري" في الحديدة

الأربعاء 04 يوليو 2018 04:45 مساءً


 
كثفت مليشيات الحوثي الإيرانية من حملات التجنيد للشباب في مختلف مديريات محافظة الحديدة الساحلية في اليمن، وذلك بعد سلسلة الهزائم، التي منيت بها أمام القوات المشتركة المدعومة من قوات التحالف العربي.
 
وذكرت مصادر ميدانية، الثلاثاء، أن الميليشيات الحوثية تقوم بحملة تجنيد واسعة، حيث يجوب المسلحون بالعربات العسكرية على العديد من القرى التابعة لمديريات الزيدية والضحي والمغلاف واللحية والمنيرة وباجل وبيت الفقيه وجبل راس وريف باجل والمنصورية ومديريات مدينة الحديدة.
 
يذكر أن ميليشيات الحوثي قامت أيضا بتكثيف عمليات تفخيخ الأحياء السكنية في مدينة الحديدة المكتظة بالسكان، بالتزامن مع ابتزاز الأهالي من خلال أطفالهم بهدف الزج بهم في أتون المعارك.
 
وسرع المتمردون الحوثيون من عمليات حفر الخنادق داخل الأحياء السكنية والتمترس فيها، متخذين من المدنيين دروعا بشرية، إذ منعت الميليشيات سكان المدينة الواقعة غربي اليمن من مغادرة أحيائهم.
 
وأشارت مصادر يمنية، الثلاثاء، إلى أن الميليشيات الموالية لإيران جلبت الكثير من الأسلحة من صنعاء، وأدخلتها إلى الحديدة ليلا وخزنتها في مبان سكنية داخل أحياء المدينة.
 
وبحسب المصادر، فقد استحدثت الميليشيات معامل لصناعة الألغام والمتفجرات داخل الأحياء السكنية، حيث يقع أحد هذه المعامل خلف المستشفى العسكري بالمدينة.

 

.

 
المزيد في الأخبار
صدرت في الجريدة الرسمية بالكويت اليوم 5 مراسيم وقراران بسحب الجنسية من 63 شخصا (55 امرأة و8 رجال) لأسباب متنوعة.   ومن بين من سحبت منهم الجنسية شخصان ورد اسماهما في
المزيد ...
  تحت شعار معركة مفتوحة ضد الابتزاز والرشوة، أعلنت قوات الحزام الأمني عن أرقام الخطوط الساخنة؛ لتلقي الشكاوي والبلاغات عن التجاوزات والمخالفات
المزيد ...
      حينما تفلس الحكومة وتعجز عن صرف بقايا مرتبات لربع موظفيها يقولون اصلاحات اقتصادية وحينما نقول لهم الإصلاحات تبدأ بإيقاف مرتباتكم بالدولار واحترام
المزيد ...
  عدن /خاص أصدرت قبائل الحواشب اليوم بيان بشأن الظلم الذي تعرض له ولهم الشيخ محمد علي سعيد الحوشبي المتكون في  التعمد لابعاده من إمامه مسجد سعد بن
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024