من نحن | اتصل بنا | الأحد 07 يوليو 2024 09:54 صباحاً

رياضة

المشجعون الألمان يصبون غضبهم على أوزيل

الخميس 28 يونيو 2018 09:40 مساءً



 التقطت عدسات المصورين لحظة دخول لاعب المنتخب الألماني، مسعود أوزيل، في مشادة مع مشجعين غاضبين من منتخب "المانشافت" بعد هزيمة قاسية أمام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل لا شيء، الأربعاء، في منافسات الدور الأول للمجموعات بكأس العالم المقامة في روسيا.

وكان أوزيل على وشك مغادرة الملعب حين هاجمه مشجعون غاضبون من مكان قريب في المدرجات، فرد عليهم بدوره، لكن مرافقين أقنعوه بالمغادرة حتى لا تتطور الأمور إلى اشتباك، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجرت المشادة عقب مباراة أقصيت فيها ألمانيا من الدور الأول بعد أداء وصف بالمخيب، وهو أبكرُ إقصاء للمنتخب الأوروبي في المنافسة العالمية منذ 80 عاما.

وتأتي واقعة البارحة بعد تعرض أوزيل لانتقادات لاذعة من الإعلام الألماني ونجوم كرة سابقين لأداء اللاعب في المباريات التي خاضها في المونديال الروسي، إذ قال ماريو بازلر، لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق، إن أوزيل ظهرت عليه علامات "الضفدع الميت"، في إشارة إلى انعدام دوره في الفريق، وفقا لصحيفة "غارديان".

أما ستيفان إيفنبرغ، قائد بايرن ميونيخ السابق، الذي خاض مونديال 1994 مع المانشافت، فأكد أن أوزيل وغوندوغان يجب أن يستبعدا من المنتخب، بعد لقائهما الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في لندن، الأمر الذي أثار غضب الشارع الألماني.

وشارك لوثر ماتيوس قائد منتخب ألمانيا في 1990، في توجيه الانتقادات للاعب وسط أرسنال الإنجليزي، قائلا: "عندما أرى أوزيل داخل الملعب، عادة ما أشعر أنه غير مرتاح من ارتداء زي المنتخب الوطني، كأنه لا يريد المشاركة في المباراة من الأساس".

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024