من نحن | اتصل بنا | الأحد 29 سبتمبر 2024 11:23 مساءً

الأخبار

بوادر اول فشل للرئاسة اليمنية والحكومة في مفاوضات الكويت

الاثنين 18 أبريل 2016 10:01 صباحاً

قامت الرئاسه اليمنية والحكومة اليمنية من مقر إقامتها بالرياض بأول خطوه تظهر الفشل الذريع في إختيار وفد الاعلاميين اليمنيين الذين سيغطون فعاليات تلك المفاوضات .
وأختار لوبي الفساد في رئاسة الجمهوريه الحكومة اليمنية عدد من المقربين من بعض الوزراء ومن نجل الرئيس عبدربه منصور هادي من المتحدثين في القنوات الأجنبيه الذين لا يمثلوا بالاساس اي قنوات يمنية او مواقع او صحف .
ودأبت الرئاسه اليمنية والفاسدين فيها على دعم الاعلام الأجنبي من خلال تلك الترشيحات متناسيه تماما قنواتها الرسمية في تجاهل مستمر عده الكثير من الاعلاميين والصحفيين بأنه استهتار غير مبرر .
وتسائل الكثير منهم عن الجدوى في تكرار نفس تلك الشخصيات والاسماء متسائلين عن الهدف ان كانت اساسا لا تمثل اي قناة اخباريه يمنية وهو ما دفع الكثير من وسائل الاعلام عن تأكيدها نيتها صراحه بعدم تغطية تلك المفاوضات التي بدأت بفشل في تشكيل الوفود واختيار المناسب .
وأستغرب الاعلاميون والصحفيون اليمنيون تهافت الكثير من الوزارء على ادلاء بتصريحات عبر وسائل اعلام غير يمنية فيما اصبح تجاهلهم للإدلاء بها الى تلك الصحف والمواقع التي تدعم منذ بدأ الازمه مواقف الشرعية اليمنية وضحت من اجلها بالتهجير في بقاع الارض هربا من ملاحقات المليشيات الحوثيه .
وقال احد الصحفيين العاملين في صحيفة أجنبيه فضل عدم الكشف عن هويته ان المسئولين اليمنيية يصرحوا لتلك المصادر الاجنبيه والصحفي التي يعمل فيها لا مكان له .

 

.

 
المزيد في الأخبار
    عدن- علي خميس   انهت فرق المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن اصلاح كسر في أنبوب خط المياه الرئيسي قطر 24 انش القادم من بئر أحمد.    وأشارت
المزيد ...
  أفاد مصدر محلي عن تغيير مسار باصات الأجرة القادمة من التواهي في عدن.   وقال المصدر بأنه ابتداء من الاربعاء القادم 2 اكتوبر سيتم تغير مسار باصات الأجرة القادمة
المزيد ...
أعلن وزير البيئة رئيس خلية الأزمة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ناصر ياسين نزوح نحو مليون مواطن عن مناطق الجنوب جراء الضربات الإسرائيلية
المزيد ...
يتساءل المراقبون بعد اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لـ"لحزب الله" اللبناني حول خليفته في موقع الأمين العام الرابع للحزب، ويتكهنون بهويته.   الوريث المحتمل وصهر
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024