من نحن | اتصل بنا | الجمعة 03 مايو 2024 11:26 مساءً

مقالات
الثلاثاء 05 أبريل 2016 08:18 مساءً

شغلونا على بحاح شغلهم الله!!!.

يقولون: عن نائب الرئيس ورئيس الوزراء المقال خالد محفوظ بحاح انه عفاشي متستر والتحالف كانوا يرصدون تحركاته عن قرب وفي أحلك الظروف ويدرسون كل خطاباته وبياناته ومنشوراته في صفحته وما يصرح به للزوار والمقربين والمسؤول الاعلامي الخاص به راجح بادي فخلصوا الى هذه النتيجة التي لا محيص عنها.
ولأنهم لا يريدون عزله دون اي بينة او تهمة فقاموا بدراسة كل ما أخذ عنه فرأوا انهم لم ينضج بعد لنصبيه الرفيعين وارادوا له ان يكون مستشارا لهادي كي يتعلم كيف يسوس الامور في مثل هكذا ظروف لان اليمن ستظل في دوامة الصراعات حتى يتم للتحالف ما يرمون اليه.
ولان هادي سيغادر المشهد اليمن عند استتباب الامور واراد التحالف ان يبينوا للشارع اسباب مقنعة لعزله ليتحاشوا الضجة التي كان سيحدثها قرار عزله دون تسريب معلومات عن خيانته ولعلكم تتذكرون تلك الحملات التي شنت عليه حين اعادته رئيسا للوزراء ونائبا للرئيس فور الافراج عنه من الاقامة الجبرية فتلكم الحملة كانت مقصودة وموجهة بإتقان لاستثمارها لهذا اليوم.
ولا تنسوا ان الاستخبارات الاماراتية ضبطت مكالماته مع الحوثيين من رقم عماني وهو يطمئنهم بالعودة الى صنعاء قريبا ويطلب منهم اعانته فيما لو تنبه هادي لخطته كيف السبيل لتحقيقها وتعرفون ان الحوادث الاخيرة التي حدثت في عدن كان يعرفها وتغافل عنها وتوقيف حركة الملاحة البحرية والجوية كانت بتوجيهاته.
حتى ان الاماراتيين هم من تخلى عنه وفي القرارات سر خطير لا يبغي البوح به الان وسنخبركم به بعد تحقيق الهدف من القرارات وانتهاء مفاوضات الكويت ان طال الله لنا في العمر.
لمن يدافعون عن بحاح دون علم ولا رؤية ولا مهنية اعيد لكم منشور لاحد ابناء حضرموت وهو يختلق الاكاذيب ليبرر لبحاح الاقالة وكنت اتمنى ان يعتمد المهنية والمصداقية في النشر لكن هكذا هم من درسوا في الضاحية الجنوبية في لبنان والتلفيق وعدم المبالاة في العواقب وهذا هو منشوره بنصه...
الاعلامي أحمد حسن
"عندي تسجيل صوتي وعندي صحفيين شهود على تصريح خالد بحاح في السعودية .. وفي اعتقادي ان هذه هي سبب عزل بحاح من رئاسة الوزراء حيث قال انا ابذل قصار جهدي في ادارة الازمة الاقتصادية والامنية وحل مشاكل اعادة اعمار جنوب اليمن حيث شكلنا لجنة لحل الازمة ورفعت تقارير بهذا الخصوص لسيادة الرئيس هادي ولكن للأسف الاموال كلها المقدمة من اخواننا السعوديين واخواننا الاماراتيين محجوزة بيد نجل الرئيس هادي رفض تسليمها لنا للبدء بالقيام بإعادة اعمار جنوب اليمن ."
وانا هنا اتحداه ان يخرج لنا ذلك التسجيل واعطيه مهلة عام كامل لوكان عند كلامه وانا اعرف انها ساعة تحدي خاضها مع من يهاجمون بحاح ولهذا فعليه ان يأتي بالتسجيل والا يستغفر ربه لأنها شهادة سيكتبها الملكان ولن تمحى الا بتوبة .

 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024