من نحن | اتصل بنا | السبت 28 سبتمبر 2024 02:56 مساءً

الأخبار

عاجل : انباء عن انفجار سكود حوثي في سماء العاصمة صنعاء

الأربعاء 06 يناير 2016 10:13 مساءً

 

فشلت مليشيات الحوثي قبل قليل في إطلاق ثاني صاروخ بالستي أطلقته اليوم لينفجر كسابقه في سماء صنعاء بعد دقائق من إطلاقه, ودوى صوت انفجار الصاروخ بشكل قوي, ورجح سكان محليون أن يتسبب الصاروخ بأضرار بالغة في ممتلكات المواطنين.

وكان صاروخ آخر أطلقته الجماعة وانفجر فوق حي السنينة و قال سكان محليون وشهود عيان في العاصمة اليمنية أن صاروخاً أطلقته المليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم الأربعاء أنفجر في سماء صنعاء بعد إطلاقه بدقائق وتسببت شضاياه التي تناثرت على عدد من الأحياء باضرار فادحة في منازل وسيارات المواطنين.

وقال شهود عيان أن الصاروخ الباليستي أنفجر فوق حي السينية وتسبب بدمار كبير, مرجحين أن يكون قد أنطلق من جوار محطة التلفزيون حيث توجد العديد من مخازن الأسلحة في المنطقة.

وبعد إنفجار الصاروخ في الجو وتسببه بعشرات الاصابات عمدت وسائل إعلام حوثية وأخرى مواليه بإدعاء أن الاضرار التي طالت منازل المواطنين سببها قصف جوي لتغطية فشلهم في إطلاق الصاروخ.

وسخر ناشطون من الأكاذيب والدعوات التي تروج لها وسائل الاعلام التابعة للمليشيات الحوثية من استخدام الطائرات قنابل عنقودية محرمة دولية, مؤكدين أن معظم الصواريخ البالستية التي تطلقها مليشيات الحوثي وقوات صالح تسقط بعد إطلاقها بدقائق.

وسبق أن سقطت عشرات الصواريخ التي يطلقها الحوثيون وأنفجر بعضها في سماء صنعاء وعمران وبني حشيش وتداول ناشطون صور وفيديوهات حيه لعشرات الصواريخ التي فشلت الجماعة في إطلاقها.

 

- ابابيل نت :

 

.

 
المزيد في الأخبار
    أكد حزب الله اللبناني مقتل الأمين العام حسن نصر الله، بعد ساعات من بيان الجيش الإسرائيلي بمقتله.   وجاء ذلك في بيان رسمي للجماعة، قال فيه: "لقد التحق سماحة
المزيد ...
    وجه الاستاذ طه احمد راشد المعمري، اليوم، بيان عاجل الى نقابة الصحافيين اليمنيين، والى السيد  الممثل المقيم للامم المتحدة، السيد ممثل المفوضية السامية
المزيد ...
  عدن / خاص نعت نقابة الصحفيين اليمنيين بمحافظة عدن وكافة الصحفيين والإعلاميين بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع وفاة الكاتب الصحفي والأديب الكبير حسن عبدالوارث
المزيد ...
    سقطرى / الاربعاء / 25 / سبتمبر / 2024م   بدأ اليوم، بمحافظة أرخبيل سقطرى، البرنامج التدريبي لبناء القدرات في مجال السياحة المستدامة، بدعم من منظمة اليونسكو
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024