من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 يونيو 2022 07:31 صباحاً
الأخبار

شاهد: ناشطة مقربة من عفاش تنشر صورتها الخاصة من 4000 صورة استولى عليها الحوثي

متابعات: الأربعاء 11 مايو 2022 11:34 صباحاً
الصورة
قالت الناشطة في حزب المؤتمر الشعبي العام، حنان حسين، إنها تتلقى تهديدات يومية بنشر صورها الشخصية، من قبل جهات في حزب المؤتمر وأخرى في مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقالت حسين في منشور على حسابها الشخصي في فيسبوك إنها كانت تملك أربعة الف صورة شخصية في جهاز لابتوب كان في منزلها الذي احتله الحوثيين، وكل يوم تتفاجأ بصورة عبر الخاص تهددها بأنهم سينشروها .
 
وتابعت: "رغم اني لا املك اي شيء معيب او مخل، إلا أن هناك ايادي مؤتمرية وحوثية تريد تشويه صورتي، ولكن لا اهتم فمن دخل سوق هذه السياسة لا ينصدم ولا يستغرب".
 
وأضافت: "المؤلم ان تحدث التسريبات بأيادي نسائية وكل واحدة تمثل انها حقوقية ومدعومة من حزب المؤتمر وليس من الحوثيين، تعمل لصالح هؤلاء السفهاء".
 
 
ونشرت الناشطة حنان حسين، أحد هذه الصور على صفحتها على الفيس، مؤكدة أن الصور لا تحتوي على شيء معيب او مخل وأن المرأة ستظل حرة كريمة بعيداً عن الحجاب والجسد والشعر .
 
مضيفة: "ستظل لعناتي تطاردكم يامن عجزتم عن احترام كوني امرأة يمنية وحتى عجزتم عن حمايتي ممن اراد تدميري بل سلطتم عليا كل جبروتكم وسلطتكم من قهر واحتجاز وتهديد بالترحيل والنفي والاعتقال وان عارضتكم وإن ناهضت فكركم الرجعي المتطرف . كان يجب ان تكونوا رجال دولة وكان يجب أن يكون معارضيكم على الاقل رجال مع النساء".
 
واردفت بالقول: "كان لابد ان تترفعوا وتحاربوا السياسة بالسياسة والفكر بالفكر والثقافة بالثقافة وليس بجسد النساء وشعورهن وحياتهن الخاصة".
 
واختتمت بالقول: "لن تهزوا شعرة من رأسي بهكذا صور … وها أنا نشرتها بعد اربع سنوات من التحمل لرخصكم" .
 

.

 
المزيد في الأخبار
  أكدت الحكومة اليمنية تمسكها بمسار السلام والتزامها بتخفيف المعاناة الإنسانية للمدنيين، مشددةً على ضرورة رفع الحصار الذي تفرضه ميليشيات الحوثي الإرهابية على
المزيد ...
  قاد تدهور الوضع المعيشي المستمر في المناطق الخاضعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية مؤخراً إلى إجبار العديد من السكان من مختلف الأعمار على الانتحار هرباً من حدة
المزيد ...
قالت صحيفة عدن الغد نقى عن مصادرها ان  مسؤولة ان شركة You قدمت اموالا لعدد من المسؤولين قبل اشهر بهدف ضمان عدم اعتراض قيامها بتشغيل خدمة 4Gبعدن.  وبحسب المصادر فقد
المزيد ...
  كشف مراسل  وكالة رويترز في اليمن عن موعد عودة خدمة شركة اتصالات " يو "  للعمل في عدن.   وقال مراسل وكالة "رويترز" محمد الغباري خلال تغريدة له على حسابه في
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022