من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2024 10:57 صباحاً

الأخبار

شاهد: ناشطة مقربة من عفاش تنشر صورتها الخاصة من 4000 صورة استولى عليها الحوثي

متابعات: الأربعاء 11 مايو 2022 11:34 صباحاً
الصورة
قالت الناشطة في حزب المؤتمر الشعبي العام، حنان حسين، إنها تتلقى تهديدات يومية بنشر صورها الشخصية، من قبل جهات في حزب المؤتمر وأخرى في مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقالت حسين في منشور على حسابها الشخصي في فيسبوك إنها كانت تملك أربعة الف صورة شخصية في جهاز لابتوب كان في منزلها الذي احتله الحوثيين، وكل يوم تتفاجأ بصورة عبر الخاص تهددها بأنهم سينشروها .
 
وتابعت: "رغم اني لا املك اي شيء معيب او مخل، إلا أن هناك ايادي مؤتمرية وحوثية تريد تشويه صورتي، ولكن لا اهتم فمن دخل سوق هذه السياسة لا ينصدم ولا يستغرب".
 
وأضافت: "المؤلم ان تحدث التسريبات بأيادي نسائية وكل واحدة تمثل انها حقوقية ومدعومة من حزب المؤتمر وليس من الحوثيين، تعمل لصالح هؤلاء السفهاء".
 
 
ونشرت الناشطة حنان حسين، أحد هذه الصور على صفحتها على الفيس، مؤكدة أن الصور لا تحتوي على شيء معيب او مخل وأن المرأة ستظل حرة كريمة بعيداً عن الحجاب والجسد والشعر .
 
مضيفة: "ستظل لعناتي تطاردكم يامن عجزتم عن احترام كوني امرأة يمنية وحتى عجزتم عن حمايتي ممن اراد تدميري بل سلطتم عليا كل جبروتكم وسلطتكم من قهر واحتجاز وتهديد بالترحيل والنفي والاعتقال وان عارضتكم وإن ناهضت فكركم الرجعي المتطرف . كان يجب ان تكونوا رجال دولة وكان يجب أن يكون معارضيكم على الاقل رجال مع النساء".
 
واردفت بالقول: "كان لابد ان تترفعوا وتحاربوا السياسة بالسياسة والفكر بالفكر والثقافة بالثقافة وليس بجسد النساء وشعورهن وحياتهن الخاصة".
 
واختتمت بالقول: "لن تهزوا شعرة من رأسي بهكذا صور … وها أنا نشرتها بعد اربع سنوات من التحمل لرخصكم" .
 

.

 
المزيد في الأخبار
  أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر الجمعة، عن عمر يناهز 81 عاما، وفق ما ذكرته وسائل إعلام مصرية بينها صحيفة
المزيد ...
شهدت عدد من مديريات محافظة ابين هطول امطار غزيرة عصر الجمعة ومساء الخميس.   وهطلت امطار غزيرة على عدد من المديريات بينها لودر ومودية والمحفد. وتشهد محافظات يمنية
المزيد ...
كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن الصحفي نوار أبكر عن موعد دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخدمة في العاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024