من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 يونيو 2022 07:32 صباحاً
الأخبار

سولسكاير يستفز أنصار يونايتد بعد خسارة الديربي

أنباء عدن: السبت 06 نوفمبر 2021 07:42 مساءً
 
أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه يمر بفترة صعبة، وذلك بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في لقاء الديربي مساء اليوم السبت.
 
وتلقى مانشستر يونايتد هزيمته الرابعة في البريميرليج هذا الموسم، على يد السيتي، اليوم السبت، بهدفين دون رد، في الجولة 11.
 
وقال سولسكاير في تصريحات عقب المباراة عن إمكانية مغادرة الفريق: "لا مجال للرحيل، أتواصل بشكل جيد مع الإدارة طوال الوقت، وهو أمر صريح وصادق".
 
وأضاف: "أعمل مع مان يونايتد، وأريد الأفضل للنادي والفريق، طالما أنا هنا أريد التحسن".
 
وعن أداء الفريق في الديربي، قال سولسكاير لشبكة سكاي سبورتس: "من الصعب التحدث الآن، بدأنا المباراة بصورة سيئة وسلبية. سجلوا الهدف الأول، وكانت المباراة صعبة بالفعل وزاد هذا الهدف من صعوبتها".
 
وأضاف: "حاول دي خيا أن يبقينا في المباراة، لكنهم سجلوا هدفا آخر، اعتادوا على تسجيله، كنا نعرف أن ذلك سيحدث وكان من المفترض ألا يحدث".
 
وتابع: "لعبوا بصورة جيدة للغاية، ولم يمنحونا الفرص لاستعادة الكرة، لم نكن في مستوانا، ونحتاج إلى رفع معايير الفريق".
 
وواصل: "شعرنا بالإحباط من الهدف الأول، لكننا لم نلعب بصورة جيدة، لم نثق في أنفسنا عند امتلاك الكرة، ولم نمررها كما يجب، كان من الممكن أن نحظى بفرصة (التعديل) إذا انتهى الشوط الأول (1-0)".
 
وأتم: "يجب أن نعود إلى شكلنا في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري، نمر بفترة صعبة للغاية، ليست هذه هي الطريقة التي أريد أن نلعب بها".
 
ويواجه سولسكاير موجة من الانتقادات القوية من قبل جماهير مانشستر يونايتد، بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، سواء في البريميرليج أو دوري الأبطال.
 
وكانت أنباء قد ترددت عن منح إدارة مانشستر يونايتد فرصة أخيرة لسولسكاير، خلال 3 مباريات بدأت بمباراة توتنهام في الجولة الماضية بالبريميرليج، التي فاز بها الشياطين الحمر 3-0، وأتالانتا بدوري الأبطال (2-2)، وأخيرا مواجهة مانشستر سيتي (2-0).
 

.

 
المزيد في الأخبار
كشفت وزارة الداخلية المصرية أن مقطع الفيديو الذي أثار الرعب بين المصريين ، حيث أظهر سيدة منتقبة تخطف طفلا بعد وخزه في كتفه بدبوس يحوي مادة مخدرة، مفبرك. وأوضحت
المزيد ...
  أكدت الحكومة اليمنية تمسكها بمسار السلام والتزامها بتخفيف المعاناة الإنسانية للمدنيين، مشددةً على ضرورة رفع الحصار الذي تفرضه ميليشيات الحوثي الإرهابية على
المزيد ...
  قاد تدهور الوضع المعيشي المستمر في المناطق الخاضعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية مؤخراً إلى إجبار العديد من السكان من مختلف الأعمار على الانتحار هرباً من حدة
المزيد ...
قالت صحيفة عدن الغد نقى عن مصادرها ان  مسؤولة ان شركة You قدمت اموالا لعدد من المسؤولين قبل اشهر بهدف ضمان عدم اعتراض قيامها بتشغيل خدمة 4Gبعدن.  وبحسب المصادر فقد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022