من نحن | اتصل بنا | الخميس 02 مايو 2024 06:53 مساءً

الأخبار

باكستان تؤكد دعم السعودية في وجه الأعمال التخريبية

الخميس 19 سبتمبر 2019 10:02 مساءً
 
أكد رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، مساندة بلاده الكاملة للسعودية، في وجه الأعمال التخريبية، وذلك بعد الهجوم على منشأتي أرامكو.
جاء ذلك خلال زيارة له إلى المملكة العربية السعودية حيث التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في قصر السلام بجدة، الخميس.
 
وفي بداية الاجتماع شدد رئيس الوزراء الباكستاني على الاستنكار الشديد لبلاده للهجمات التخريبية التي تعرضت لها معامل أرامكو في بقيق وخريص، معبرا عن مساندة باكستان للمملكة العربية السعودية، ووقوفها الكامل معها بكل امكانياتها، ودعمها في مواجهة هذه الأعمال التخريبية.
 
 وأكد ولي العهد السعودي من جهته، خلال الاجتماع، أن هذه الاعتداءات التخريبية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة، مشدد على أهمية التصدي لها.
 
وحضر الاجتماع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ووزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم العساف، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان الأستاذ نواف المالكي.
 
فيما حضره من الجانب الباكستاني وزير الشؤون الخارجية مخدوم شاه قريشي، وسفير باكستان لدى المملكة رجاء علي إعجاز، وعدد من المسؤولين في الحكومة الباكستانية.
 

.

 
المزيد في الأخبار
    خاص دشنت جمعية الهلال الأحمر التركي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الخميس، مشروع توزيع الروتي للأسر النازحة بواقع 924 ألف خلال العام.   وجرت عملية التوزيع
المزيد ...
  إعلام الوزارة أشاد معالي وزير  الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بالعلاقة المتميزة والمثمرة التي تربط الوزارة بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن.   جاء
المزيد ...
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
  اعلام الوزارة   أصدرت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن قرارها اليوم بإتلاف شحنة أدوية تقدر بـ 425 كرتون محلول ارواء ومكملات غذائية فيتامينات تابعة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024