من نحن | اتصل بنا | الأحد 25 أغسطس 2019 02:20 مساءً
الأخبار

العولقي يزور اللواء الرابع نخبة ويحث منتسبيه على تعزيز تماسكهم لتحقيق الأهداف السامية

الخميس 18 يوليو 2019 06:01 صباحاً
 
زار عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي، الأربعاء، -اللواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية بمعسكر الشهداء شرق العاصمة عتق.
 
وكان في استقبال عضو هيئة الرئاسة، قائد اللواء الرابع النخبة المقدم وجدي ناصر باعوم، ونقل عضو هيئة الرئاسة للضباط والصف والجنود في اللواء تحايا سيادة اللواء عيدروس الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.. مؤكدًا على ما يوليه من اهتمام بقوات النخبة والحزام الأمني كونها صمام أمان الوطن والمواطن.
 
وقال العولقي : " إن الجنوب بشكل عام وشبوة على وجه الخصوص لازال يمر بظروف استثنائية ومعقدة جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الانقلاب الحوثي المتمردة على كل القيّم والأخلاق، ومن يساند هذه المليشيات من القوى السياسية اليمنية التي حرفت بوصلة المعركة باتجاه مناطق الجنوب المحررة وأستهداف جهود التحالف العربي وشركاؤه في الميدان.
 
وأضاف "إن المجلس الإنتقالي الجنوبي ينطلق من تطلعات شعب الجنوب بإعتباره ممثلا لهذه التطلعات المشروعة، مؤكدًا بأن قيادة المجلس تمضي قدمًا وبخطى واثقة نحو العمل المؤسسي لدولة الجنوب الفيدرالية القادمة، القائمة على العدل والمساواة والحكم الرشيد بما يضمن العيش الكريم لكافة أبناء الجنوب.".
 
وحث عضو هيئة الرئاسة قيادة اللواء الرابع نخبة من ضباط وصف وجنود على تعزيز تماسكهم وترابطهم ووحدتهم للحفاظ على شبوة بشكل خاص والوطن عمومًا ..مشيدًا بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد اللواء..مشددًا على ضرورة الإلتزام ورفع مستوى الانضباط واليقظة العسكرية والأمنية والإستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة، وتنسيق الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الساميّة.
 
من جهته عبر قائد اللواء -الرابع نخبة شبوانية- المقدم وجدي باعوم، عن بالغ شكره وتقديره لسيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، ولقيادة المجلس الإنتقالي، لما يولونه من اهتمام كبير وملموس بوحدات والوية النخبة الشبوانية في محافظة شبوة..مُرحباً بعضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الأستاذ سالم ثابت العولقي بزيارته للواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية معبرًا عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي على حرصها واهتمامها المستمر والمتواصل بكافة الوحدات التابعة لألوية النخبة الشبوانية.
 
المزيد في الأخبار
   كشف  الاعلامي العربي محمد العرب عن حقيقة انضمام لواء عسكري تابع للحكومة الشرعية الى جماعة الحوثي .       وتداولت مواقع اخبارية منذ ايام خبر انضمام
المزيد ...
قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، ان مشاركة الامارات في عاصفة الحزم وضمن التحالف العربي جاءت استجابة لدعوة العاهل السعودي الملك سلمان , وان
المزيد ...
قالت مصادر مطلعة في صنعاء إن ميليشيات الحوثي صادرت ملكية وأموال وأصول 37 شركة يمنية، خلال الأشهر السبعة الماضية من العام الجاري.   والشركات هذه تتبع تجار وشخصيات
المزيد ...
  اعترف القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس في أوروبا أحمد عمر بن فريد بسقوط مدينة عتق بيد قوات حكومة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هاشتاج سعودي نطالب بالبناطيل فالجامعات يتصدر تريند تويتر
شاهد: أحلام تنزل من سيارتها لتصافح أطفال يبيعون الشاي في السودة
شاهد: “رغد صدام حسين” تنشر رسالة نصية نادرة بخط يد والدها بشأن وزير إيراني أسر بالحرب
كاتب سعودي يغرد: سجل يا تاريخ واشهد يا زمن الإمارات تريد طرد النفوذ السعودي من اليمن؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك