من نحن | اتصل بنا | الأحد 21 يوليو 2019 07:11 مساءً
الأخبار

مصدر بانتقالي عدن يكشف في بيان صادر عنه حقيقة ما جرى في مبنى وكالة سبأ

الخميس 04 يوليو 2019 11:39 صباحاً
استغرب مصدر مسؤول في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، المغالطات التي وردت في سياق بيان صادر عما يسمى بنقابة الصحفيين اليمنيين تضمن اتهاماً للمجلس باقتحام مبنى وكالة الانباء اليمنية سبأ ومنع موظفيها من مزاولة أعمالهم.
 
وأوضح المصدر ان المجلس ليس طرفاً فيما حدث امس،في مقر الوكالة وانه بعد عملية تواصل تبيّن ان قيادة الوكالة مارست عملية استفزاز غير مبررة ، تمثلت برفع لوحة كبيرة رسم عليها علم وشعار دولة الاحتلال الذي تم انزاله بدماء وتضحيات جنوبية غالية مادفع بشباب غاضب ، إلى إنزال هذه اللوحة .
 
واكد المصدر انه تحصل على معلومات دقيقة تفيد يأن الشباب اكتفوا بانزال اللوحة ، دون ان يتعرضوا لاحد على الإطلاق على عكس ماجاء في البيان المتحامل الذي يبدو ان هدفه فقط كان الاساءة للمجلس وهو أمر غير مقبول. 
 
واستهجن المصدر تغاضي النقابة عن الاستفزازات التي قامت بها قيادة الوكالة لشعب الجنوب واستهتارها بدماء الشهداء برفعها للوحة والعلم وهي تعلم ان ذلك لا يقبل به أي جنوبي حر ومسارعتها لاتهام المجلس بما لايليق من اتهامات غير مدعومة بأي دليل، في موالاة مستهجنة لمؤسسات نظام الاحتلال اليمني ودعم لأحلامها المستحيلة في العودة الى الجنوب .
 
ودعا المصدر نقابة الصحفيين وقيادة الوكالة إلى احترام وجودها في مؤسسات واصول جنوبية ، وعدم ممارسة أي أنشطة سياسية تستهدف التشهير بقيادة شعب الجنوب،وعدم استفزاز الشارع الجنوبي الذي قدم تضحيات غالية في سبيل استعادة دولته ومؤسساتها.
 
وخاطب المصدر قيادة النقابة والوكالة بأن عليها ان تدرك ان هذه المؤسسات جنوبية ومن أملاك شعب الجنوب ووجدت لخدمته وليس الاضرار بمصالحه في مقابل خدمة مشاريع اعادة انتاج الاحتلال ولو بصورة ناعمة. 
 
صحيفة 4مايو الالكترونية
 
المزيد في الأخبار
  الضالع - خاص   زار وفد من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز على رأسه رئيس المؤسسة الشيخ أبو أنس الصافي مستشفى النصر العام بمدينة الضالع.   وقدم الوفد معدات ومستلزمات
المزيد ...
عدن / مختار محمد حسن :  أعلن اتحاد الكرة موعد انطلاق الدورى التنشيطي لأندية محافظة عدن يوم أغسطس المقبل ، على أن ينتهي يوم 28 أغسطس كما حدد أن يكون الاجتماع الفني
المزيد ...
قالت الصحفية السعودية سكينة المشيخص ، إلى أنهم في السابق كانوا يحصلوا على المعلومات الخاصة بالجنوب وقضية من الإعلام اليمني المسيطر عليها.   وأضافت في ردها على
المزيد ...
عقالت مصادر اعلامية ان إجراء رئاسيا صدر قضى بمعاقبة وكيل وزارة الاعلام لقطاع الاذاعة والتلفزيون أيمن محمد ناصر النواصري.   وبحسب المصادر فان الاجراء قضى بتجميد
المزيد ...
أختيار المحرر
ولادة طفل بعين واحدة بردفان
شاهد بث مباشر لشابه صنعانية شهيرة على الفيس تصدم اليمنيين
لأول مرة في اليمن .. دكتورة في جامعة صنعاء ترقص في صالة عرس امام الرجال
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك