من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2019 10:45 صباحاً

رياضة

 

توابع "الزلزال".. مدرب سان جرمان يمسك ناصر الخليفي من وشاحه

الاثنين 15 أبريل 2019 11:20 مساءً

يبدو أن هزيمة باريس سان جرمان "المذلة" أمام ليل، الأحد، كشفت بعض المشاكل الحقيقية التي يواجهها النادي بشكل علني، حتى وصل الحد بمدرب الفريق للإمساك برئيس النادي ناصر الخليفي من وشاحه.
وبدا المدرب الألماني توماس توخيل في قمة غضبه بعد خسارة فريقه بنتيجة 1-5 أمام ليل بالدوري الفرنسي، الأحد، وتوجه عقب المباراة للخليفي مباشرة، وأمسكه من وشاحه، ووجه له بعض الكلمات القوية مشتكيا من التحكيم.

وقال توخيل للخليفي: "إنه نفس الحكم ضد غونغان، الذي احتسب ركلتي جزاء ضدنا. نعم هو نفسه"، في إشارة لحكم المباراة الذي أثار غضب الفريق.

وأدار الحكم بينوا باستيان مواجهة باريس سان جرمان المثيرة للجدل أمام غونغان في ربع نهائي كأس الدوري، التي ودع فيها النادي الباريسي البطولة بعد احتساب ركلتي جزاء ضده في الدقائق الأخيرة.

وظهر عدد من لاعبي النادي في حالة غضب شديد، ومنهم النجم الفرنسي كيليان مبابي والألماني يوليان دراكسلر، الذي أراد أن يواجه الحكم بعد المباراة.

أما الخليفي، فوجه كلاما "قاسيا" بحق الدوري الفرنسي، حيث قال وسط البلبلة: "علينا رفع مستوى الكرة الفرنسية"، احتجاجا على طرد الحكم لمدافع سان جرمان خوان بيرنات، الذي أعاق انفرادا صريحا لمهاجم ليل نيكولا بيبيه.

وأثارت لقطة هجوم توخيل على الخليفي الجدل كثيرا، حيث فسرها البعض على أنها إشارة للخلافات بين الاثنين هذا الموسم.

وجعلت أقوى هزيمة للفريق أمام ليل منذ ثلاثة عقود، توخيل يشتاط غضبا، وأطلق تصريحات نارية باتجاه إدارة النادي وتحديدا رئيسه، وتحدث مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق عن المشاكل التي واجهها في هذه المباراة على مستوى اللاعبين.

وقال توخيل: "للمرة العاشرة في هذا الموسم، لديّ 15 لاعبا متوفرا فقط. إنه أمر مستحيل. لعبنا دون نيمار و(إدينسون) كافاني ودي ماريا. لعبنا مع (موسى) ديابي الذي لم يشارك سوى في حصتين تدريبيتين. ومع (جوركا) كييرا المريض. هذا أمر لا يطاق".

وتطرق توخيل أيضا إلى أزمة الفرنسي أدريان رابيو المُبعد عن الفريق الأساسي، الذي رفض الخليفي تجديد عقده: "أفتقد رابيو ولاسانا ديارا. سأقولها للرئيس. إلى غاية اللحظة لم يقل أحد شيئا لأننا كنا نفوز". 

 

 
المزيد في رياضة
قبل أيام من الموقعة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، بدأ الناديان "المناوشات" مبكرا، عبر تسعير تذاكر مواجهتي الذهاب
المزيد ...
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، يسعى إلى الرحيل عن يوفنتوس قبل عامين من انتهاء عقده مع بطل الدوري الإيطالي.وقالت صحيفتا "لا
المزيد ...
احتفل مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، بفوزه على الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم بطريقة مبتكرة، مستخدما أبيات من الشعر بالعامية المصرية.وجدد بيراميدز فوزه على
المزيد ...
استعاد النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه الكاسح بخماسية نظيفة على الفتح في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين على استاد الأمير فيصل بن فهد في
المزيد ...

أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك