من نحن | اتصل بنا | السبت 08 يونيو 2019 01:10 مساءً
رياضة

صاروخ صلاح يمزق شباك تشلسي وليفربول يعود للصدارة

الاثنين 15 أبريل 2019 04:45 مساءً

سجل المصري محمد صلاح أجمل أهدافه هذا الموسم، بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، أكدت فوز ليفربول على ضيفه تشلسي، الأحد، في قمة المرحلة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واجتاز "الحُمر" أصعب مبارياته المتبقية بالمسابقة بجدارة وبهدفين نظيفين، كان الأول من نصيب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51، بضربة رأس بعد عرضية متقنة من القائد جوردان هندرسون.

وبعد الهدف الأول بدقيقتين، فاجأ صلاح الجماهير الحاضرة في ملعب "أنفيلد" بتسديدة صاروخية من الجهة اليسرى، سكنت المقص الأيمن لكيبا أريزابالاغا حارس مرمى الضيوف.

وسجل صلاح الذي قدم مباراة مميزة، هدفه الشخصي رقم 19 في الدوري هذا الموسم، ليشارك سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي صدارة هدافي المسابقة.

ونال صلاح، الذي لم يكن في أفضل حالاته خلال الأسابيع الأخيرة، موجة تشجيع حاد عندما قرر المدير الفني يورغن كلوب إخراجه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وإشراك السويسري شيردان شاكيري.

وبهذا الفوز، صعد ليفربول إلى صدارة الدوري الممتاز بشكل مؤقت بـ85 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، فيما تجمد رصيد تشلسي عند 66 نقطة في المركز الثالث.

 

 
المزيد في رياضة
ذكرت تقارير صحفية أن إيدن هازارد سينضم من تشلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 112 مليون دولار، فضلا عن البنود الإضافية في العقد بين
المزيد ...
كشفت تصريحات جديدة للفتاة البرازيلية التي تتهم نيمار باغتصابها، عن تفاصيل ما وقع بين عارضة الأزياء ونجم كرة القدم البرازيلي، مشيرة إلى أنها كانت "ضحية عدوان".وقالت
المزيد ...
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي (كاف)، خضع للاستجواب من السلطات الفرنسية في باريس، صباح الخميس.وذكر الفيفا في بيان: "لا نعرف
المزيد ...
أعلن نادي لاتسيو، ثامن الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخميس، تمديد عقد مدربه سيموني إينزاغي حتى عام 2021، ما يضع عمليا حدا للتقارير التي رجحت انتقاله إلى فريق إيطالي
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك