من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

رياضة

توتنهام يصدم ريال مدريد.. ويحبط "أمل" زيدان

الخميس 21 مارس 2019 10:45 مساءً

مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد، بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق هذا الموسم على صعيدي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، بدأ الفريق الملكي في التحرك بقوة من أجل تدعيم صفوفه.
ويرغب النادي الملكي في تدعيم صفوفه بنجم توتنهام ومنتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، ليكون خليفة للنجم الكرواتي، لوكا مودريتش، الذي يرغب في الرحيل في نهاية الموسم.

لكن كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن رئيس نادي توتنهام، دانييل ليفي، لن يرضى بأقل من 200 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب، مما سيجعل النجم الدنماركي حال بيعه بهذا المقابل أغلى لاعب في العالم.

ودفع باريس سان جرمان الفرنسي لبرشلونة الرقم الأغلى في العالم حتى الآن من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكان 222 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة، وليس تحت بند البيع والشراء.

وينتهي عقد إريكسن مع "السبيرز" في صيف عام 2020، وحتى الآن لا يبدو أنه مستعد لتوقيع عقد جديد مع النادي، مما أثار اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى بضمه، لاسيما في ظل قدراته الفنية المدهشة كأحد أفضل صانعي اللعب في العالم حاليا.

وكشفت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية اهتمام كبير من جانب إدارة نادي ريال مدريد وزيدان بالحصول على خدمات لاعب وسط فريق توتنهام، لكن المقابل المادي "الفلكي" يبدو عائقا كبيرا على طريق تنفيذ الصفقة المطلوبة.

ويواجه فريق ريال مدريد منافسة قوية من جانب أندية أوروبية عدة للحصول على خدمات اللاعب، وعلى رأس هذه الأندية يوفنتوس الإيطالي، الذي كشف عن استعداده لتقديم عرض مغرٍ إلى توتنهام للحصول على خدمات نجم الوسط الموهوب.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024