من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:19 صباحاً

اخبار وتقارير

دراسة: «9 ملاعق من هذا الزيت المتوفر في كل منزل أكثر فعالية من اي علاج»

السبت 09 فبراير 2019 03:34 مساءً
حسام شورى
كشفت دراسة يونانية، أن تناول زيت الزيتون يمكن أن يكون أكثر فعالية من استخدام عقار الفياجرا، في تعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال، مشيرة إلى أن تناول 9 ملاعق منه أسبوعيا يؤدي إلى ارتفاع معدلات هرمون الذكورة «التستوستيرون»، والحد من نسبة العجز الجنسي بنسبة 40%.
وأوضحت الدراسة، التي أجريت على أكثر من 600 رجل يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، أن لزيت الزيتون ثروة من الفوائد الصحية بما في ذلك الحفاظ على سلامة الأوعية الدموية، مما يحافظ على الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، بحسب صحيفة «تليجراف» البريطانية.
وقال الباحثون، إن «الذين تبنوا نظامًا غذائيًا متوسطيًا (الدول الأوروبية المطلة على جنوب البحر المتوسط)، غنيًا بالفاكهة والخضروات والبقوليات والأسماك والمكسرات، بالإضافة إلى زيت الزيتون، واجهوا مشاكل جنسية قليلة جدا أقل ممن لا يتبعون هذا النظام».
وقالت الباحثة اليونانية كريستينا خريسوهو، وهي التي قادت الدراسة في جامعة أثينا، إن «الالتزام بالعادات الغذائية السليمة والتمرين هما مفتاح تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال في منتصف العمر وللمسنين»، وإن الاتزام بهذه الحمية يوفر للرجال حلًا طويل الأمد دون تناول أي دواء.
وأشارت الطبيبة إلى، أن الفياجرا غير مفيدة على المدى البعيد، وأن تأثيرها لحظي من أجل الحصول على قدرة جنسية أعلى، مؤكدة أن الفياجرا متاحة الآن بدون وصفة طبية في المملكة المتحدة، وأنه من ضمن الآثار الجانبية لها الصداع وآلام الظهر واضطرابات بصرية.
ووفقا لهيئة الصحة الوطنية البريطانية، فإن واحد من كل 5 رجال بريطانيين فوق سن الأربعين، أي ما يعادل 4.3 مليون رجل في جميع أنحاء المملكة المتحدة، يعانون من مشاكل الانتصاب، وإن التعب والقلق والشرب أكثر من اللازم يعد من العوامل المساهمة في ذلك، بحسب صحيفة «اندبندنت» البريطانية.
فيما رحبت الدكتورة جولي وارد، من مؤسسة القلب البريطانية، بالنتائج التي توصلت إليها الدراسة اليونانية قائلة: «ليس من المستغرب أن النظام الغذائي المتوسطي، الذي نعرف أنه مفيد لصحة القلب والدورة الدموية، قد يفيد الأوعية الدموية ويساعد الرجال في الحفاظ على وظيفة جنسية صحية».
 
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024