من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

عربي و دولي

 

كارين بنس: زوجة نائب الرئيس الأمريكي تعود للتدريس في مدرسة معارضة للمثليين

الجمعة 18 يناير 2019 07:42 صباحاً

تعود السيدة الثانية في الولايات المتحدة، كارين بنس، زوجة نائب الرئيس الأمريكي، إلى تدريس الفن في مدرسة تتطلب من موظفيها معارضة أسلوب حياة المثليين جنسيا.

وتمنع المدرسة، التي توجد في سبرينغفيلد في فيرجينيا، المعلمين من الانخراط في أي "أنشطة مثلية للرجال أو النساء" أو ما يتعلق بـ"هوية المتحولين جنسيا"، أو التغاضي عنها.

وكانت السيدة بنس قد درست من قبل الفن في المدرسة على مدى عقد من الزمان، حينما كان زوجها عضوا في الكونغرس الأمريكي.

وردت متحدثة باسم كارين بنس على الانتقاد الذي تعرضت له المدرسة.

وقالت كارا بروكس في بيان: "عادت السيدة بنس إلى المدرسة التي درست فيها لمدة 12 عاما. ومن غير المعقول أن يتعرض قرارها تدريس الفن للأطفال في مدرسة مسيحية، وكذلك معتقدات المدرسة للهجوم".

وطبقا لطلب التوظيف لمدرسة "إيمانويل المسيحية"، وهي مدرسة خاصة، يجب على طالب الوظيفة التوقيع بالأحرف الأولى على تعهد بأن"يعيش حياة شخصية تتسم بالطهارة الأخلاقية".

وتضع المدرسة في وثيقة من وثائقها قائمة للسلوك غير الأخلاقي، ومن بين ذلك المثلية الجنسية، وممارسة الجنس قبل الزواج، والتحرش الجنسي، والإساءة الجنسية.

وتنص الوثيقة التي يوقع عليها طالب الوظيفة: "أنا أفهم أن مصطلح "الزواج" له فقط معنى واحد، وهو الجمع بين رجل واحد وامرأة واحدة

وتقول وثيقة أخرى يجب أن يوافق عليها الآباء والأمهات لتلاميذ المرحلة الابتدائية على موقع المدرسة على الإنترنت إن المدرسة تستطيع "رفض قبول"، أو "وقف تسجيل" أي تلميذ "إذا كانت الأجواء، أو السلوك، في بيت ما، أو كانت أنشطة الآباء أو الأوصياء، أو أنشطة الطلاب، متعارضة مع أسلوب الحياة الذي حدده الكتاب المقدس، والذي تدرسه المدرسة".

وقالت السيدة بنس في بيان الثلاثاء "إنني أشعر بالابتهاج للعودة إلى التدريس، والعمل الذي أحب ممارسته، وهو تدريس الفن لتلاميذ المرحلة الابتدائية".

وقد واجهت مسز بنس على الإنترنت بعض النقد اللاذع للالتحاق بالمدرسة وهي لا تزال تمارس مهامها كسيدة ثانية.طولكن هناك من أيد السيدة بنس في مواجهة ردود الفعل العنيفة تلك، وقال إن المدرسة لم تفعل شيئا إلا أنها التزمت بالقيم المسيحية التقليدية، مثل آخرين غيرها.

وكان نائب الرئيس بنس قد تعرض في وقت سابق للهجوم من قبل نشطاء مثليين بسبب معتقداته المسيحية الإنجيلية، التي تتضمن معارضة زواج المثليين.

مئات يحتجون على تاريخ السيدة بنس في معاداة المثليينImage captionمئات يحتجون على تاريخ السيدة بنس في معاداة المثليين

وعبر بنس عن تأييده في الماضي لتلقي مثليي الجنس العلاج لتحويلهم، وهي الممارسة التي كانت مثار جدل. وكان قد وقع وهو حاكم لولاية إنديانا، وقبل أن يصبح نائبا للرئيس، مشروع قانون قال كثيرون عنه إنه يكاد يكون عنصرية برعاية الولاية ضد المثليين جنسيا.

وأصبح بنس أول نائب للرئيس يلقي خطابا في المؤتمر السنوي في عام 2018 لمجلس بحوث الأسرة المعارض للمثليين، ويتحدث بصراحة. ويصنف هذا المجلس باعتباره من الجماعات المثيرة للكراهية.

وتقول جماعة لحقوق المثليين إن الأمريكيين في 29 ولاية يمكن أن يطردوا من أعمالهم بسبب ميولهم الجنسية.

وفي العام الماضي كتبت السيدة بنس مع ابنتها كتابا مصورا للأطفال تحت عنوان "مارلون بوندو: يوم في حياة نائب الرئيس"، سخر منه الممثل الكوميدي جون أوليفر.

ونشر أوليفر كتابا منافسا عنوانه: "يوم في حياة مارلون بوندو" يحكي فيه قصة مماثلة، لكن بطل القصة هو أرنب ذكر يقع في حب أرنب ذكر آخر ويتزوجه.

وانتقد بعض مستخدمي الإنترنت وقتها الممثل الكوميدي لأنه حاول "تدمير بنس من خلال زوجته".

 

 
المزيد في عربي و دولي
  بعد مرور أكثر من 10سنوات على انهيار بنك "ليمان براذرز"، واندلاع الأزمة الاقتصادية العالمية، لا يزال السؤال الذي يشغل بال كثيرين، وهو هل نحن محصنين أكثر مقارنة
المزيد ...
  أرهب دبي قطبي غواصة نووية روسية، رغم جبروتها، وأجبر أفراد طاقهما على البقاء في الداخل حفاظا على سلامتهم. وكان عدد من أفراد طاقم الغواصة النووية قاموا بإلقاء
المزيد ...
  تستعد مصر لإنشاء أطول برج في القارة الأفريقية، وذلك بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تبعد نحو 45 كيلومتر عن العاصمة القاهرة. وقال رئيس
المزيد ...
تعرض لص سيء الحظ في البرازيل لموقف لا يحسد عليه عندما حاول سرقة هاتف فتاة كانت بانتظار سيارة أجرة. اللص سيئ الحظ كان قد تقدم من فتاة كانت بانتظار قدوم سيارة أجرة،
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك