من نحن | اتصل بنا | الجمعة 18 يناير 2019 10:30 مساءً

رياضة

 

طلب عينة من الحمض النووي لرونالدو على خلفية تهمة الاغتصاب

الجمعة 11 يناير 2019 04:07 مساءً
 
طلبت شرطة ولاية نيفادا رسميا من السلطات الإيطالية الحصول على عينة من الحمض النووي لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار تحقيق في اتهامه باغتصاب امرأة قبل عشر سنوات في لاس فيغاس.
 
وأكد رونالدو (33 عاما)، الذي يُعتبر على نطاق واسع واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور، أنه بريء من الاغتصاب وقال عبر محاميه في لاس فيجاس يوم الخميس إن اللقاء الجنسي المُثار حوله الاتهام كان بالتراضي.
 
وتفجرت القضية في سبتمبر 2018 عندما رفعت كاثرين مايورجا دعوى قضائية على رونالدو في محكمة كلارك الجزئية في نيفادا متهمةً إياه باغتصابها في فندق بلاس فيغاس عام 2009 ودفعه 375 ألف دولار لها مقابل صمتها.
 
وقال محامو مايورجا في سبتمبر إنها تسعى الآن للحصول على تعويض قيمته 200 ألف دولار وفسخ اتفاق عدم الإفصاح الذي قالوا إنه تم إجبارها على توقيعه من قبل "متخصصين في حماية السمعة الشخصية استأجرهم" نجم كرة القدم.
 
وقال رونالدو على تويتر بعد رفع الدعوى إن "ضميره المرتاح" سيسمح له "بأن ينتظر بطمأنينة نتائج أي تحقيقات".
 
ونسبت صحيفة وول ستريت جورنال إلى مصدر لم تسمه في جهاز لإنفاذ القانون مطلع على القضية القول إن السلطات في لاس فيغاس أرسلت مذكرة إلى السلطات القضائية في إيطاليا للحصول على عينة من الحمض النووي لجناح فريق يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال.
 
وقالت الصحيفة إن المحققين يرغبون في معرفة ما إذا كانت عينة الحمض النووي لرونالدو متوافقة مع عينة عُثر عليها في فستان مايورجا الذي يخص امرأة أخرى.
 
وتعقيبا على طلب من رويترز للاستفسار بشأن التقرير قالت لورا ميلتزر وهي متحدثة باسم شرطة لاس فيجاس في رد بالبريد الإلكتروني إن الإدارة "تتخذ نفس الخطوات في هذه القضية مثل أي قضية اعتداء جنسي أخرى لتسهيل الحصول على دليل الحمض النووي. يمكننا تأكيد أننا قدمنا طلبا رسميا إلى السلطات الإيطالية".
 
وقال بيتر كريستيانسن محامي رونالدو "السيد رونالدو طالما أكد مثلما أكد اليوم أن ما حدث في لاس فيجاس عام 2009 كان بالتراضي لذا فليس غريبا أن يكون الحمض النووي موجودا وليس مفاجئا أن تطلب الشرطة هذا الطلب الأساسي كجزء من تحقيقها".
 

 
المزيد في رياضة
شهد ملعب "كامب نو"، مساء الخميس، أسوأ حضور جماهيري هذا الموسم، خلال المباراة التي جمعت بين برشلونة وضيفه ليفانتي في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.وقال موقع "سبورت
المزيد ...
احتفل السويسري روجر فيدرر بخوض 100 مباراة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بإعطاء منافسه الأميركي الشاب تيلور فريتز درسا في فنون اللعبة، قبل أن يحسم التأهل لدور 16،
المزيد ...
بعد سنوات من الإشاعات، ومئات التقارير والتكهنات بشأن سبب إبعاده عن تشلسي، خرج المدير الفني جوزيه مورينيو بالقول الفصل في الدوافع الحقيقية لرحيل النجم المصري محمد
المزيد ...
حث أنيس كانتر لاعب دوري كرة السلة الأميركي (إن بي أيه) الرئيس دونالد ترامب، على أن يتحدث بصوت أعلى عن حقوق الإنسان في تركيا، بعد أن طلب مدعون اعتقاله وتسليمه بسبب
المزيد ...

أختيار المحرر
بالاسم والصورة : مؤسس الجماعة يكشف هوية القواد وتاجر الدعارة الحوثي الابرز
إعلان جديد يزعج الرجال.. ومطالب بـ"مقاطعة جيليت"
شاهد بالصور .. ملكة جمال الأردن تثير سخرية وجدلاً بظهورٍ ساخن وعاري" في مصر على طريقة رانيا يوسف
صحيفة المدينة تكشف 12 معلومة عن الناشطة الإباحية صاحبة الشعر الأحمر التي احتضنت السعودية الهاربة «رهف» في كندا ..شاهد
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
قبل ايام احتجت تحويل عملة يمنية الى دولار حتى احولها الى زميل خارج اليمن، وقد قالت مكاتب الصرافة ممنوع علينا
  لا يختلف اثنان على ان الدور الذي تقوم به جامعة عدن لا يتوقف فقط عند نشر المعرفة فحسب بل يمتد نشاطها الى
تاريخ الماضي السياسي للجنوب حافل بالصراعات الدموية التي كان محورها السلطة، ومحركها نزعات شللية ببعد
اتبعنا على فيسبوك