من نحن | اتصل بنا | السبت 23 مارس 2019 05:30 صباحاً

رياضة

 

التلال بطل كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية عدن للناشئين

أنباء عدن الجمعة 11 يناير 2019 10:42 صباحاً
 
 
عدن - سبأنت: فضل علي خميس
أحرز فريق التلال بطولة كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لاندية محافظة عدن لفئة الناشئين، في منافسات ( الفرقي و الزوجي و الفردي ) التي ينظمها اتحاد كرة الطاولة بعدن على صالة الشهيد احمد الحيدري بمدينة المنصورة.
 
وفاز فريق التلال على فريق الروضة في المباراة النهائية 3/ 1 ليحل فريق الروضة في المركز الثاني وفريق الجلاء في المركز الثالث في الترتيب الفرقي.
 
وفي منافسات الزوجي أحرز لاعبا الجلاء أديب أحمد ومحمد مصطفى المركز الأول بعد فوزهما بنتيجة 3/ 1على ثنائي التلال عبدالرقيب هزاع و ومصطفى صادق و حلا في المركز الثاني فيما فاز لاعبا الروضة أيمن محمد وأركان محمد حسن بالمركز الثالث في الترتيب الزوجي.
 
وتوج لاعب الجلاء اديب احمد عبده ببطولة الفردي بعد تغلبه 3/0 على لاعب التلال عبدالرقيب هزاع الذي حل في المركز الثاني و لاعب الروضة ايمن محمد في المركز الثالث.
 
وبهذه النتيجة يكون ناديي التلال والروضة ممثلا محافظة عدن في منافسات بطولة كرة الطاولة للمحافظات المحررة على مستوى الوطن.
 
وعقب اختتام فعاليات البطولة قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر و مدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة صائب سلام و مستشار وزارة الشباب والرياضة محمود عبيد و رئيس اتحاد كرة الطاولة بعدن علي طه و الأمين العام للاتحاد محمد عبده حيدر بتكريم الفرق واللاعبين بالمراكز الثلاثة الأوائل في الفعاليات الثلاث بالكؤوس والميداليات الملونة .
 

 
المزيد في رياضة
متفوقا بشكل كبير على أساطير كرة القدم وكرة السلة وبفارق كبير، وقع لاعب بيسبول أميركي على أضخم عقد رياضي في التاريخ.وجدد لاعب البيسبول الأميركي مايك تراوت عقده مع
المزيد ...
يواجه النجم البرازيلي نيمار احتمال الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهها إلى التحكيم بعد خسارة فريقه باريس سان
المزيد ...
فاجأ أسطورة كرة القدم الألمانية يورغن كلينسمان، بعثة المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم في معسكره التدريبي، خلال استعداداته لمواجهة نظيره الأميركي.ونشرت صفحة
المزيد ...
أشاد لاعب الوسط الألماني إيمري تشان بزميله في يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، الذي يتصرف بتواضع كبير كأنه "شخص طبيعي جدا"، بين زملائه في الفريق، رغم
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك