من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:27 مساءً

رياضة

كيف تهرّب كلوب من التعليق على عدم احتفال صلاح؟

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 03:20 صباحاً

أثيرت الكثير من التساؤلات حول النجم المصري محمد صلاح وعدم احتفاله بالأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى بورنموث في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لفريقه ليفربول في المرحلة 16 من الدوري الإنجليزي.
وأجمع المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أن صلاح بدا كئيبا في اللحظات التي تلت الأهداف التي سجلها، رغم تألقه الملفت يوم السبت، وكان على مدرب الفريق يورغن كلوب أن يجيب على سؤال صحفي بشأن ما فعله أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ونجح "مو" في وضع "الريدز" في المقدمة مبكرا بهدف في الدقيقة 25 من متابعة لتسديدة البرازيلي فيرمينو تصدى لها حارس المرمى أسمير بيغوفيتش ليعيدها الفرعون المصري إلى الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني ضاعف صلاح غلة ليفربول بهدف ثان رائع بعد بينية من فيرمينو لينطلق صلاح ويسدد كرة زاحفة متقنة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مرت على يسار حارس المرمى.

وأكمل صلاح الثلاثية الشخصية "هاتريك" في الدقيقة 78 من هدف رائع بمهارة فردية أكمله بمراوغة حارس المرمى قبل أن يضع الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وقادت ردود فعل صلاح بعد الأهداف إلى سؤال مدربه يورغن كلوب عن السبب، ليضطر الأخير إلى التهرب من الإجابة بطريقة استخدمها سابقا.

وقال كلوب: " بصراحة لم أشاهدها (طريقة الاحتفال)، لست متأكدا إن كان لم يحتفل، لا أستطيع أن أقول أي شيء عن ذلك، لأنني لم أشاهد طريقة احتفاله."

وهذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها كلوب سؤالا عن احتفالات صلاح، ويتهرب من الإجابة بذريعة عدم مشاهدته ما جرى.

وحدث ذلك عندما سأله الصحفيون إن كان صلاح سخر من سيرجيو راموس بطريقة احتفاله بعد هدف سجله في مرمى واتفورد في المرحلة 13 من الدوري.

لكن كلوب، انتهز الفرصة للثناء على أداء صلاح المتميز وقال: " لم أشك لثانية واحد بشأن مستوى صلاح، علينا أن نتطور بشكل مستمر."

وأضاف أن صلاح "يريد انطلاقة جديدة في هذا الموسم لكن عليكم أخذ الموضوع خطوة بخطوة، ذلك ما يفعله وذلك ما قام به أمام بورنموث. لا أدري من بإمكانه تسجيل الأهداف التي أحرزها- كانت مذهلة".

واختتم المدرب الألماني بالقول: " كل الفضل له، كان ذلك عظيما والآن سوف نواصل."

دوري الأبطال

وتنتظر ليفربول مباراة مصيرية يوم الثلاثاء حين يستضيف نابولي الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وهو مهدد بالخروج المبكر بعد وصوله إلى المباراة النهائية في الموسم الماضي.

وكان فريق "الريدز" تعرض لهزيمة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1-2 مما جعل حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 في خطر بعد أن بقي في المركز الثالث بـ 6 نقاط فقط.

ويستطيع الفريق ضمان التأهل إلى دور الـ 16 بالتغلب على نابولي يوم الثلاثاء بنتيجة 1-0 أو الفوز بفارق هدفين عندما يتلاقى الفريقان في آنفيلد.

ليفربول يمكن أيضاً أن يتأهل ويتصدر المجموعة بالفوز على نابولي بأي نتيجة في حال تعادل باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفا على ريد ستار في بلغراد.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024